مرور القاهرة يضبط 2042 مخالفة كلبش ويسحب 243 رخصة سيارة

السبت، 27 يناير 2018 03:16 م
مرور القاهرة يضبط 2042 مخالفة كلبش ويسحب 243 رخصة سيارة
مرور القاهرة مخالفات كلبش
امين قدرى

تمكنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، من تحرير 3480 مخالفة نموذج 125 مرور، و2042 مخالفة كلبش، وحجز 11 توك توك، و70 مخالفة سير النقل.

جاء ذلك خلال العديد من الحملات المكبرة التي شنتها، تحت إشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، لضبط المخالفين المؤثرين فى حدوث حالة من الاستياء لدى المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم على مستوى كافة القطاعات الجغرافية بالعاصمة.

كما أسفرت نتائج الحملات عن و243 سحب رخصة، و122 مخالفة دراجات بخارية، و4 سيارات بدون لوحات وبدون تراخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفي، وحررت المحاضر اللازمة حيال كل واقعة.

وتأتي حملات الإدارة العامة للمرور القاهرة المكبرة والانضباطية بالشوارع وعلى الطرق السريعة، بناء على تعليمات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة لضبط المخالفين المؤثرين في حدوث حالة من الاستياء لدى المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم على مستوى كافة القطاعات الجغرافية بالعاصمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة حده، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الإخلال بالقانون.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق