أمين سر سياحة البرلمان عن كلمة السيسي: "نابعة من قلب إنسان"

الأربعاء، 31 يناير 2018 12:54 م
أمين سر سياحة البرلمان عن كلمة السيسي: "نابعة من قلب إنسان"
غادة صقر أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب
مصطفى النجار

 

وصفت الدكتورة غادة صقر، أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب "كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي وجهها للمصريين اليوم خلال افتتاح حقل ظهر للغاز الطبيعي بالبحر المتوسط بأنها صريحة وواضحة ونابعة من قلب إنسان يعى جيدًا مصلحة الوطن وكيفية الحفاظ عليه من أعداء الشر والظلام ، وهدفه مصلحة الوطن والنهوض به واستقراره.

 

وقالت "صقر" الرئيس أكد خلال كلمته أن مستقبل الشعوب لا يبنى بالكلام، وأن يتفهم المصريين أهمية القرار، حيث قال الرئيس في كلمته: "أن هناك من يتحدث في قرارات مصيرية دون فهم، ولا أحد يتصور أن البلاد "بتطلع بالكلام"، فالبلاد بتطلع بالعمل بـ"شرف الكلمة والمسئولية"، وهذا الإنجاز الذي نراه اليوم ما كان يتحقق إلا بالاستقرار والأمن وثبات المصريين، وتأكيدات سيادته: "على من يحاول أن يلعب بأمن مصر لن أسمح له بذلك، وأمن مصر واستقرارها ثمنه حياتي، وأي حد يفكر ويقرب منها لا .. لا ، فالأستقرار والأمن يأتي من وراءه إنجاز مشروعات".

 

وأكدت النائبة "غادة صقر" أن حقل ظهر عملاق الغاز المصري وقصة نجاح جديدة لقطاع البترول في مصر، ونموذج جديد يؤكد قدرة مصر على تحقيق المشروعات في زمن قياسي، والذي يعد من أهم مشروعات تنمية حقول الغاز الطبيعي الجاري تنفيذها، حيث صنفت الشركات العاملة في مجال النفط والغاز الحقل بأنه أكبر كشف غاز بالبحر المتوسط ومن أكبر الاكتشافات على المستوى العالمي .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق