صيني يلقي بمدخراته بصندوق النفايات بدلا من كيس القمامة وسيدة تسلمها للشرطة

الأربعاء، 31 يناير 2018 05:30 م
صيني يلقي بمدخراته بصندوق النفايات بدلا من كيس القمامة وسيدة تسلمها للشرطة
صندوق القمامه

ألقى مواطن صيني - بطريق الخطأ - حقيبة مليئة بالنقود وصلت قيمتها إلى 124 ألف يوان صيني في صندوق القمامة، وعندما وصل إلى البنك تبين له أنه يمسك في يده بكيس القمامة.
 
وكان الرجل من مقاطعة لياونينج بالصين قد خرج من بيته وبيده حقيبتان إحداهما بها قمامة منزله والثانية مملوءة بنقود قام بادخارها من عمله طوال سنوات ، ولكنه لم يكن يعلم أنه ألقى بالحقيبة المليئة بالنقود والتي كان بها 124 ألف يوان في صندوق القمامة ( الدولار يوازي 23ر6 يوان صيني).
 
ونقلت صحيفة "إنديان إكسبريس" الهندية عن تقارير إعلامية، أن الرجل الذي فقد أمواله ،عندما وصل إلى البنك لإيداع المال، وأدرك أن كل ما تبقى في يديه هو كيس القمامة، لكنه عندما عاد سريعا إلى مستودع النفايات لم يجد الحقيبة في صندوق القمامة وسرعان ما توجه إلى قسم الشرطة وقدم شكوى، وعندما فحص الضباط لقطات الكاميرا التليفزيونية المغلقة لمحوا شخصا ما اكتشف الحقيبة ومشى بها بعيدا، ولكنهم لم يتوصلوا لأي فكرة صحيحة عن الحقيبة المفقودة لأن اللقطة كانت رديئة.
 
وفي الوقت الذي بدأت فيه الشرطة تستجوب الناس في المنطقة القريبة، ظهرت امرأة وأعادت الحقيبة المملوءة بالنقود إلى السلطات، قائلة إنها لم تتمكن من النوم جيدا بعد عثورها على هذا المبلغ الضخم، فما كان من الرجل إلا أن كافأها على أمانتها بمبلغ ألفي يوان.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا