"انزل شارك" و"هنفوضك تاني ياسيسي" الأكثر تداولا على "تويتر"

الأربعاء، 31 يناير 2018 09:31 م
"انزل شارك" و"هنفوضك تاني ياسيسي" الأكثر تداولا على "تويتر"
حقل ظهر

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه حقل ظهر للغاز، اليوم أنه سيكون هناك إجراءات أخرى ضد أى شخص يعتقد كونه من الممكن أن يعبث بأمن مصر، معلقًا: "مبخافش غير من ربنا وعلى مصر بس".

 تصريحات الرئيس لاقت ردود فعل إيجابية لمغردى تويتر، حيث تصدر هاشتاجان "إنزل شارك صوتك هيفرق"، و"هنفوضك تانى ياسيسى" الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في تفاعل يدل على قوة تصريحاته.

مغردو "تويتر" اعتبروا أن الرئيس يستحق فترة رئاسية أخرى، لاستكمال المشروعات القومية  فى أنحاء الجمهورية، ومتابعة الإصلاحات الاقتصادية لتحقيق التنمية والرخاء بين أبناء الوطن، فى إطار يشمل توزيعها بشكل عادل دون تمييز فئات عن أخرى، وطالبوا بتفويضه لمحاربة قوى الشر والإرهاب، واعتبر مغردون

وقال المغردون، إن الشعب سيكتب التاريخ بنفسه مجددا، بنزول الحشود إلى الانتخابات والمشاركة فى العرس الديمقراطى من أجل الاستقرار والبناء، مضيفين: "القادم حرب حقيقية.. الشعب هو المقاتل.. التصويت هو الميدان.. أنتم من تصنعون التاريخ، وأنتم من تسنون قوانين الحياة.. تحيا مصر".

يذكر أن يعد حقل "ظهر" عملاق الغاز المصرى، من أهم مشروعات تنمية حقول الغاز الطبيعى الجارى تنفيذها، حيث صنفت الشركات العاملة فى مجال النفط والغاز الحقل بأنه أكبر كشف غازى بدول حوض شرق البحر المتوسط ومن أكبر الاكتشافات على المستوى العالمى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق