8 خلطات من العصائر لفقدان الوزن..استمتع بوجودهم في نظام غذائك اليومي وسيطر علي متاعب القولون

الجمعة، 02 فبراير 2018 11:00 م
8 خلطات من العصائر لفقدان الوزن..استمتع بوجودهم في نظام غذائك اليومي وسيطر علي متاعب القولون
عصائر
كرستين سامى

تحتوي العصائر علي العناصر الغذائية الأساسية التي تحافظ علي الصحة العامة والبشرة والجلد ، ووجودها فى النظام الغذائى اليومى يساعد فى إنقاص الوزن بسرعة ، كما ان العصائر من العناصر سهلة الهضم .
 
نقل عن موقع "بولد سكاى" إذا كنت تعانى من متلازمة القولون العصبى  ، تناول العصائر مع وجبة الإفطار أو بعدها بساعتين يزيد من إعادة التمثيل الغذائى، تعرف على أفضل العصائر لفقدان الوزن.
 
1-عصير الخوخ مع الشوفان :
عصيرالخوخ والدقيق والشوفان المخلوط هوعصير مليء بالبروتين ويحتوي على دقيق الشوفان، والتي سوف تساعد على خفض مستوى الكولسترول ،أخلط 1 كوب من شرائح الخوخ ،و 1 كوب اللبن، ¼ كوب الشوفان  ، ملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليا و 1 كوب من حليب اللوز.
 
2- عصير جوز الهند والمانجو :
عصير المانجو مع جوز الهند هو عصير الإفطار لأنه يحتوي  على البروتين والألياف، أمزج 2 ملعقة كبيرة من بذور الشيا، 1 كوب حليب جوز الهند، ½ ملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليا، ½ كوب من المانجو المجمد، و ½ ملعقة صغيرة من رقائق جوز الهند.
 
3- عصير الموز مع التوت:
عصير التوت مثل الفراولة والتوت البري مهم لأنه غني  بفيتامين C والموز مليء بمضادات الأكسدة التي من شأنها المساعدة في فقدان الوزن ، أمزج 1 الموز، ½ كوب من الفراولة، ½ كوب من العنب، ½ كوب من التوت و 1 كوب من حليب اللوز.

4- عصير الزبادى مع البرتقال:
البرتقال يحتوى على الكثير من فيتامين C الذى يعزز الأيض ،و الزبادي يتكون من الكالسيوم مما يساعد في الحفاظ على عظام قوية ،أمزج 1 البرتقال، 1 ملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليا، 1 ملعقة صغيرة من العسل، كوب من الحليب اللوز، ¼ كوب من اللبن.
 
5- عصير الشوكولاته مع الموز واللوز:
الشوكولاته والموز واللوز عصير يحتوى على وجبه متكاملة من البروتين الطبيعي والفيتامينات وسوف تبقي معدتك كاملة لفترة أطول من الزمن ، أخلط 1 كوب من حليب اللوز، 1 الموز المجمد، 1 ملعقة كبيرة من شراب الشوكولاته، و 1 ملعقة كبيرة من زبدة اللوز.
 
6-عصير القهوة مع الموز:
الكافيين هو بروتين طبيعي وإضافة الموز سيعمل على تعزيز للطاقة ، أخلط ½ ملعقة صغيرة من مسحوق القهوة، ½ كوب من اللبن و 1 كوب من الموز المجمد.
 
7-عصير الشكولاته الخام:
الكاكاو الخام يختلف تماما عن ذلك ما تجد في محلات السوبر ماركت ، الكاكاو الخام يحتوى على مضادات الأكسدة القوية والألياف، مما يساعد في فقدان الوزن، أمزج ½ ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو الخام، 1 ملعقة كبيرة من العسل الخام، 1 الموز و ½ كوب من حليب اللوز.
 
8- عصير التفاح والقرفة :
عصير التفاح والقرفة من المواد الغذائية والألياف التي تجعل عصير الإفطار ، التفاح يحتوى على الألياف والقرفة مساعدة على فقدان الوزن، وهذا الجمع يبقى المعده ممتلئة حتى الغداء ، أمزج 1 التفاح، 1 الموز، ½ كوب اللبن، ¼ ملعقة صغيرة من القرفة و ½ كوب من الحليب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة