أكرم توفيق صمام أمان جديد في الأهلي (فيديو)

السبت، 03 فبراير 2018 11:21 ص
أكرم توفيق صمام أمان جديد في الأهلي (فيديو)
اكرم توفيق
أسماء عمر

شهدت ودية النادي الأهلي، التي جمعته مساء أمس، بمنتخب أندية المحترفين السعودي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله باكامانى ماهلامبي صانع ألعاب الفريق الأحمر، العديد من المكاسب للقلعة الحمراء.

اعتمد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في هذه المباراة، على مجموعة اللاعبين البدلاء، بعد أن قرر إراحة الأساسيين حرصاً على عدم التعرض للإجهاد من أجل الاستمرار في منافسة الدوري.

اعتماد البدري على البدلاء كشف عن العديد من الحلول لمدرب الفريق الأحمر يمكنه استغلالها في المباريات المقبلة خاصة مع اقتراب الفريق الأحمر من حصد لقب البطولة الـ 40 في تاريخه، بعد ابتعاده بالصدارة عن الإسماعيلي أقرب منافسيه بفارق 9 نقاط.

أكرم توفيق حل سحري للأهلي

المباراة شهدت ميلاد نجم جديد في وسط النادي الأهلي وهو أكرم توفيق، ديفيندر الأهلي القادم بقوة، وكان النادي الأهلي قد عانى بسبب هذا المركز خاصة مع تكرار غياب حسام عاشور للإصابة.

 

أكرم توفيق بديل شرعي لحسام عاشور

وافتقد النادي الأهلي للاعب الوسط الذي يقوم بدور حسام عاشور في إفساد هجمات الفريق المنافس وبناء هجمات الفريق، إلا أن أكرم توفيق أثبت بعد تلك المباراة أنه يستحق عن جدارة لقب بديل عاشور في الأهلي.

 

أكرم توفيق يهدد نجوم الوسط في الأهلي

أكرم توفيق بات مصدر إزعاج لنجوم وسط الفريق الأحمر مثل عمرو السولية وحسام عاشور وحسام غالي العائد مؤخراً، وهشام محمد، بعد تألقه مع الفريق الأحمر، وتمسكه بالفرص البسيطة، التي يحرص جيداً على استغلالها .

 

أكرم توفيق يسد ثغرات الفريق الأحمر

ويعتبر أكرم توفيق الوحيد بين نجوم وسط الأهلي القادر على سد الثغرة في خط وسط الفريق الأحمر، والتي تنكشف دائماً مع غياب حسام عاشور، لعدم وجود البديل الذي يقوم بنفس الأدوار الدفاعية لمسمار وسط الأهلي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة