بعد حريق مزرعة موسى مطفى موسى.. النيابة تنتدب المعمل الجنائي

الأحد، 04 فبراير 2018 09:54 م
بعد حريق مزرعة موسى مطفى موسى.. النيابة تنتدب المعمل الجنائي
موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي المحتمل- أرشيفية

احترقت، اليوم الأحد، مزرعة موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي المحتمل، دون أسباب معلنة. وكان سمير عليوة، المستشار القانونى لحملة مرشح حزب الغد للإنتخابات الرئاسية القادمة موسى مصطفى موسى قال، إن الحريق الذى وقع فى مزرعة رئيس حزب الغد عصر اليوم بمنطقة ترسا بمدينة أبو النمرس بجنوب الجيزة ليس وراءه أى دوافع إرهابية وإنما هو نتيجة إهمال من بعض العاملين فى المزرعة .
 
وتابع" عليوة"، فى تصريحاتصحفية أن الحريق حدث قبل ذلك أكثر من مرة، نافيا أى شبهة إرهابية خلف الحادث، مقدما الشكر لكلا من غرفة النجدة بمحافظة الجيزة وكذلك مأمور شرطة مركز ورئيس المباحث بالمنطقة أبو النمرس التى وقع بها الحادث.
 
كان رجال الحماية المدنية، تمكنوا من السيطرة على حريق داخل مزرعة بمنطقة أبو النمرس، دون وقوع إصابات، وكانت غرفة عمليات نجدة الجيزة قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق فى مزرعة نخيل بأبو النمرس، فتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء استطاعت السيطرة على النيران وإخمادها. 
 
من جانبها انتدبت نيابة مركز الجيزة، برئاسة المستشار مدحت هانى، المعمل الجنائى لفحص آثار الحريق الذى اندلع داخل مزرعة مملوكة للمرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، للوقوف على ظروف وملابسات الحريق، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية، حول الواقعة.
 
وكشفت التحقيقات الأولية، أن عاملين بالمزرعة أوقدا النار للتدفئة، فامتدت شعلة لهب إلى أشجار الزينة بالمزرعة مما أسفر عن اشتعال النيران بها.
 
وأضافت التحقيقات، أن سيارات الإطفاء تمكنت من السيطرة على النيران التى اشتعلت بالمزرعة الكائنة بأبو النمرس بجنوب الجيزة، والتى تبلغ مساحتها 25 فدان، ومن المقرر أن تنتقل النيابة غدا الى مقر المزرعة لمعاينة أثار الحريق، ورصد حجم الخسائر التى لحقت بها.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق