اخبار ليفربول اليوم الثلاثاء 6 / 2 / 2018.. "مو" يحطم الارقام القياسية

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 04:00 ص
اخبار ليفربول اليوم الثلاثاء 6 / 2 / 2018.. "مو" يحطم الارقام القياسية
ليفربول الانجليزي
محمد طارق

اخبار ليفربول اليوم الثلاثاء 6 / 2 / 2018..شهدت العديد من الاحداث علي رأسها خالد عبد العزيز يتغنى بالدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي.

اخبار ليفربول اليوم الثلاثاء 6 / 2 / 2018..أكد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، أنه يفكر في المستقبل بعد تحقيق حلم طفولته بالتأهل مع منتخب مصر للمونديال.

اخبار ليفربول اليوم الثلاثاء 6 / 2 / 2018..تحول محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الانجليزي، إلى أسطورة بالدوري الانجليزي عقب مرور 25 جولة من البريميير ليج هذا الموسم.
 

اخبار ليفربول اليوم الثلاثاء 6 / 2 / 2018..دون محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول اسمه بأحرف من ذهب في سجلات تاريخ النادي الانجليزي، خاصة بعدما واصل تحظيم الأرقام القياسية، حيث أصبح أفضل هداف للنادي في الدوري الانجليزي في  20 مباراة متتالية بعد تسجيله هدفين في شباك توتنهام بالمباراة التى جمعتهما أمس بملعب "آنفيلد" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، فيما تغنت الصحف البريطانية بشكل مبهر باللاعب المصري لإداءه المميز في الدوري الانجليزي، ووصوله لهذه الارقام القياسية في أقل من عام.

اخبار ليفربول اليوم الثلاثاء 6 / 2 / 2018..أضاف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي والمنتخب الوطني، إلى رموز مصر في القوى الناعمة.

اخبار ليفربول اليوم الثلاثاء 6 / 2 / 2018..واصل الفرعون المصري محمد صلاح، تحطيم الأرقام القياسية مع فريقه ليفربول بالدوري الإنجليزي، حيث يقدم نجم المنتخب الوطني مستوى متميز منذ انضمامه للريدز بداية الموسم الجاري.

اخبار ليفربول اليوم الثلاثاء 6 / 2 / 2018..يتمتع فريق ليفربول بخط هجوم ناري تحت قيادة الدولي المصري محمد صلاح يرافقه ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، فهو خط هجوم قادر على تسجيل العديد من الأهداف أمام أي خصم مهما كان ولعل أبرز مثال على ذلك ما حدث مع مانشستر سيتي وتوتنهام مؤخرا ولكن يظل خط دفاع الريدز هو العقبة التي تواجه كتيبة المدرب كلوب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق