سائق "توكتوك" يقتل زوجته خنقا في بولاق الدكرور

الأربعاء، 07 فبراير 2018 12:30 ص
سائق "توكتوك" يقتل زوجته خنقا في بولاق الدكرور
أمين قدرى

تجرد سائق "توك توك" من مشاعره الإنسانية في منطقة بولاق الدكرور وقتل زوجته، إثر خلافات زوجية نشبت بينهما واعتراضها على كلامه، وتعدى عليها بالضرب والخنق وحاول نقلها إلى المستشفى لإسعافها وعندما اكتشف وفاتها فر هاربا.

تعالى صوت زوجته فانهال عليها بالضرب، حتى تعالت صرخاتها، واستيقظ طفلها في لهفة، "ماما.. يا بابا"، لم تحرك صرخات طفله مشاعره واستمر فى ضرب زوجته حتى فقدت الوعى، وظلت صرخات الطفل تداوى الجيران لدخول الشقة وفجأة الزوجة أصبحت جثة هامدة ، ليبدأ سائق التوك توك مشهدا جديدا من سيناريوهات قسوته.

وكانت البدايه عندما تلقى الرائد محمد الجوهرى، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد وصول ربة منزل إلى المستشفي جثة هامدة ووجود آثار خنق حول رقبتها، وتم القبض على المتهم.

وقال الأهالى إن الضحية وزوجها "المتهم" يقيمان فى نفس الحارة التى نقيم فيها، وكان بينهما مشكلات كثيرة من قبل، حيث إنها خلافات زوجية عادية، وكان الضحية لم يحب المكوث داخل المنزل، ويعمل بصورة مستمرة، وكانت المجنى عليها طيبة وعلى خلق حسن، بهذه الكلمات بدأ الأهالى حديثهم مع "صوت الأمة".

وحل الحزن على أقارب الزوجة، لمفارقتها الحياة بالطريقة البشعة، حيث إن الجميع كان يحبها نظرا لأخلاقها العالية، فلم تكن هناك أى مشكلات بينها وبين أى شخص فى المنطقة على الإطلاق، حيث إن المجنى عليه وزوجته كانا يقيمان فى شقة خارج المنطقة ثم قاما بتغيير محل إقامتهم إلى عزبة حرب، فى المنزل الذى شهد حدوث الواقعة.

وقال أحد أقارب الضحية: أن الزوج كان غاضبا عليها وعندما أسرعت لتدخل بينهما وجدتها مفارقة الحياة ومفارقة طفل صغير لم يحمل ذنب والديه، وكان الزوج دائما يقول «نصيبي زي الزفت» احتملت الزوجة عباراته الأليمة، لكنها خرجت عن صمتها بعد أن فاض بها الكيل وشكه فى سلوكها طوال الوقت.

شقيقة الزوجة أشارت إلى أنها فوجئت بالمتهم يطلب مساعدته لنقل شقيقتها إلى المستشفى نتيجة إصابتها بحالة إعياء وإغماء، ولم تستطع التحرك، فذهبت إلى المنزل وقمنا بنقلها إلى المستشفى عبر توك توك وأثناء الوصول إلى المستشفى فر هاربا لعلمه بوفاتها.

وانتقلت مباحث بولاق الدكرور إلى مكان البلاغ، وبالفحص ومقابلة أقارب المجني عليها وبمناقشتهم قرروا بأن زوج ربة المنزل يعمل سائق «توك توك» وطلب مساعدتهم في نقل المجني عليها إلى المستشفى بادعاء إصابتها بحالة إعياء وإغماء، وعند وصولهم إلى المستشفى وعلم الزوج بوفاتها فر هاربا.

كان المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغا من مستشفى بولاق الدكرور العام يفيد وصول ربة منزل جثة هامدة ووجود زرقان بالوجه والرقبة، حيث تبين نشوب مشاجرة بين المتوفاة وزوجها سائق توك توك لشكه في سلوكها وامتناعها عنه، وتعدى عليها بالضرب وخنقا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق