هؤلاء يقتربون من ارتداء قميص المنتخب أمام البرتغال واليونان.. الشحات والشناوي أبرزهم

الخميس، 08 فبراير 2018 12:00 م
هؤلاء يقتربون من ارتداء قميص المنتخب أمام البرتغال واليونان.. الشحات والشناوي أبرزهم
حسين الشحات
محمد ربيع

وضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، اللمسات النهائية علي قائمة المنتخب، التي ستخوض وديتي الفراعنة، أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس المقبل علي الترتيب.

الجهاز الفني للمنتخب استقرعلي اصطحاب 26، لاعبا لمعسكر سويسرا، فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويضع الجهاز الفنى للمنتخب 5 لاعبين تحت المنظار قبل إعلان قائمة الفريق المسافرة إلى سويسرا،وعلى رأسهم:


حسين الشحات

لاعب المقاصة والمعار الي العين الاماراتي، والذي تألق بشدة مع فريقه الجديد منذ انضمامه له في يناير الماضي، حيث احرز حسين الشحات 4 اهداف لفريقه وصنع اكثر من 6 أهداف أخري.

محمد الشناوي

حارس مرمي الاهلي والذي احتل بقوة مكان شريف اكرامي حارس الاهلي والمنتخب طوال السنوات الماضية.

الشناوي العائد للأهلي بداية الموسم الجاري،استطاع استغلال الفرصة التي اتيحت له، وتمسك ببقاءه داخل مرمي الاهلي، ليصبح أحد المرشحين بقوة للانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل.

أيمن أشرف

مدافع الأهلي والذي انضم في الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من سموحة، ليصبح أحد أهم المدافعين في الدوري المصري حاليا،رغم أن مركزه الأساسي هو الظهير الأيسر، إلا أن حسام البدري المدير الفني للأهلي دفع به في مباريات الفريق الأحمر، في مركز المدافع نظرا لوجود أزمة في خط دفاع الأهلي، ليتألق اللاعب ويصبح أحد المرشحين للدخول في قائمة الفراعنة خلال معسكر سويسرا.

صلاح محسن

يرغب الجهاز الفنى للمنتخب فى ضم صلاح محسن فى معسكر مارس، لمنحه الفرصة مع المنتخب خاصة بعد انتقاله إلى الأهلى،فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وهو ما يعتبره الجهاز الفنى خطوة جيدة للاعب ،لاثبات جدارته بتمثيل الفراعنة فى المونديال.

رامى صبرى

دخل رامى صبرى،لاعب إنبى، حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، خلال معسكر الفراعنة فى سويسرا، وطلب الجهاز الإدارى للمنتخب الوطنى من مسئولى إنبى جواز السفر الخاص برامى صبرى،لإنهاء إجراءات السفر والتأشيرة الخاصة باللاعب.

عمر السعيد

يحتفظ عمر السعيد مهاجم دجلة،الشناوي ابرزهم بحظوظ كبيرة فى الاختيار ضمن المعسكر المقبل، حيث سجل حتى الآن 12 هدفا،تجعله على قمة هدافى الدورى مناصفة مع جون انطوى مهاجم المقاصة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق