التغلب على شكل انتفاخات العيون بواسطة أدوات التجميل

الجمعة، 09 فبراير 2018 06:00 م
التغلب على شكل انتفاخات العيون بواسطة أدوات التجميل
امراض العيون - ارشيفية

 
شنطة صغيرة بها فرش وعلب وأقلام بألوان مختلفة هي وسيلة الفتيات والسيدات كي يزدادوا جمالا ولتكون إطلالتهم مختلفة، وللتغلب علي ايقاع الحياة السريع وضغوطها التي لا تنتهي علاوة علي التعب والإجهاد والإرهاق والسهر.  
 
والعين هي مرآه الوجه التي تظهر ما يعانيه صاحبها ويقدم خبراء التجميل مجموعة من النصائح للتعلب علي انتفاخ العين عن طريق حيل سحرية باستخدام أدوات التجميل .
 
- لابد أن تحرص السيدة أو الفتاة علي شراء الكونسيلر، فهو أهم جزء في شنطة الماكياج لأنه يخفي الهالات السوداء ويقلل شكل الانتفاخات  حول العين ولابد من توزيعه باليد أو باستخدام اسفنجة مخصصة لذلك 
 
- الماسكار هي السلاح الأكيد الذي يظهر جمال العينين ، كما يمكن وضع الرموش الصناعية  الكثيفة التي تبعد النظر عن الانتفاخات 
 
درجات الألوان الذهبية تضفي نوعا خاص من البريق المضئ للعيون وتبعد النظر عن الانتفاخات ويمكن ملء ظل الجفون على عظمة الحاجب لتوسيع حجم العين والتغلب علي  آثار التعب و الإرهاق.
 
- للحواجب دور كبير في عدم لفت النظر للآنتفاخات حول العينين ، الموضة حاليا هي رسمة الحواجب السميكة 
 
الفرشاة الرفيعة المعروفة بالأي لاينر هي السر في إخفاء انتفاخ العينين بواسطة الماكياج  فهو يوضح ويبرز جمال العيون وخاصة إذا قمت بعمل رسمة الأي لاينرالمجنح الرفيع المرسوم بخط خارج العين ، وهذا من شأنه إعطاء منظر وهمي يساعد على إخفاء الحجم الحقيقي للعين.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق