وزير الأوقاف: أعلى درجات السحت هو أي موظف لا يؤدي عمله

الخميس، 08 فبراير 2018 04:42 م
وزير الأوقاف:  أعلى درجات السحت هو أي موظف لا يؤدي عمله
وزير الأوقاف
منال القاضي

تعد وزارة الأوقاف، من الوزارات الأكثر تعاونا مع جميع مؤسسات الدولة التعليمية والأمنية من أجل استمرار علمية التطوير، وتحديث الخطاب الديني عن طريق تطوير الإمام وتثقفيه لعجله قادر على مواجهة الفكر المتطرف في إطار خطة الدولة في حربها على الإرهاب.

في هذا السياق قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف إن أعلى درجات السحت هو أي موظف لا يؤدي عمله بالشكل الأفضل والأمثل، مضيفا: أعلنا الأحد والإثنين المقبل أربع دورات بالغات الأجنبية.

كما وجه الوزير، خلال كلمته في ختام دورة حروب الجيل الرابع والخامس بمسجد النور بالعباسية، الشكر للقوات المسلحة على جهودها وقام بتكريم مدير كلية الدفاع الوطني، واللواء أركان حرب صفوت صادق مدير أكاديمية ناصر العسكرية.

فيما قال اللواء أركان حرب صفوت صادق مدير أكاديمية ناصر العسكرية، إن الدولة المصرية تحارب في الأربع جهات في الشرق والغرب وأحيانا في الجنوب، متابعا: هناك أمول كبيرة جدا تصرف لإيقاع تلك البلد ولكنها ستظل باقية.

وأكد أن هناك خطة لإيقاع البلد على أساس عرقي وطائفي، وعندما دخل الأمريكان العراق عملوا على إحداث الفتن، مؤكدا أن الجماعة إياها وقت التشكيل لم تقم بآي دور ضد الاحتلال.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق