اليوم.. يوفنتوس يواجه فيورنتينا في الكالتشيو

الجمعة، 09 فبراير 2018 10:00 ص
اليوم.. يوفنتوس يواجه فيورنتينا في الكالتشيو
يوفنتوس
أحمد مسعود

يشهد ملعب "أرتيميو فرانكى" مواجهة غاية فى الصعوبة بين المستضيف فيورنتينا ووصيف الكالتشيو يوفنتوس، في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الجمعة، في افتتاح الجولة 26 من الدورى الإيطالى.

وتشهد مباريات الفريقين على الدوام ندية كبيرة فى السنوات الأخيرة خاصةً فى فلورنسا، حيث فاز فيورنتينا مرتين على اليوفى على أرتيميو فرانكى فى آخر 5 مواجهات بينهما، مقابل انتصارين لليوفى، والتعادل مرة.

وتلقى يوفنتوس أكبر خسارة فى الأعوام الأخيرة على يد الفريق البفنسجى، حين سقط مع المدرب أنطونيو كونتى بنتيجة 2/4 على هذا الملعب.

ويُعانى يوفنتوس بعض الغيابات المؤثرة وعلى رأسها لاعب الوسط الفرنسى بليز ماتويدى والذى من المتوقع أن يغيب عن مباراة توتنهام فى دورى الأبطال كذلك، إضافة إلى المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا الذى سيجد صعوبة كبيرة فى اللحاق بتلك المواجهة.

كما لم يتحدد موقف دوجلاس كوستا من المشاركة وإن كان سيتواجد على دكة البدلاء على الأقل.

وستشهد هذه المواجهة عودة نجم فيورنتينا السابق بيرنارديسكى إلى ملعب أرتيميو فرانكى، وهو يرتدى الألوان البيضاء والسوداء لأول مرة ضد فريقه القديم، لكن التوقعات تشير إلى عدم مشاركته من البداية خوفا من تأثره بالأجواء التى ستقابله فى ملعب فريقه السابق.

ويحتل يوفنتوس المركز الثانى فى ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 59 نقطة بفارق نقطة عن نابولى المتصدر، بينما فيورنتينا فى المركز 11 برصيد 31 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة