"سلاح الاغتيال".. قطر تحاصر معارضيها في الخارج.. وإعلامها يجمل صورة إسرائيل

الجمعة، 09 فبراير 2018 03:00 م
"سلاح الاغتيال".. قطر تحاصر معارضيها في الخارج.. وإعلامها يجمل صورة إسرائيل
تنظيم الحمدين
كتب أحمد عرفة

يسعى تنظيم الحمدين للتخلص من معارضيه الذين يكشفون فضائح النظام القطري وتمويله للتنظيمات الإرهابية على مستوى العالم، وكذلك معاداتها للجيران العرب، وانتهاكاتها للقبائل القطرية، في الوقت الذي فضح نشطاء خليجيون، تنظيم الحمدين وعلاقته بإسرائيل، وتورط الآلة الإعلامية القطرية في تحسين صورة الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الحالية.

المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، كشف عن تعرضه لمحاولة اغتيال في الخارج، محملا النظام القطري مسئولية حياته.

ووفقا للتصريحات التي قالها المتحدث باسم المعارضة القطرية عبر حسابه على "تويتر"، فقد أكد خالد الهيل، تعرضه لمحاولة اعتداء بالسلاح الأبيض من شخص يخفي وجهه.

وأضاف المتحدث باسم المعارضة القطرية أن مجموعة من الأشخاص كانوا يتبعوننا لمسافة طويلة وأحدهم قام بالاعتداء وفرّ هاربا، متابعا:" أحمِّل النظام القطري المسؤولية الكاملة عن هذا الاعتداء".

وتابع خالد الهيل :"نعمل مع الشرفاء الوطنيين من أجل تغير مستقبل قطر نحو الأفضل.. وفي حال تعرض أحدنا مستقبلا لمحاولة تصفية فإن الجاني هو نظام قطر الدموي، مستطردا :"في عام 2014 تعرضت وعائلتي لتهديدات بالقتل ولا يزال التحقيق فيها مستمرا".

وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية: قطر يتناولون مقطع قديم عندما اختطفت زوجتي ومساومتي على الاعتذار لقطر مقابل الإفراج عنها،مازال ابني مختطف لديهم.. صوت الحق مزعج".

من جانبها واصل النشطاء فضح تورط قطر في تجميل صورة إسرائيل، حيث قال الدكتور، أمجد طه، الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إن المسؤولين في قطر وعدوا وفدا أميركيا يهوديا زار الدوحة أواخر العام الماضي بعدم بث فيلم وثائقي أعدته قناة الجزيرة عن اللوبي الإسرائيلي في واشنطن.

1
 

 

فيما قال منذر الشيخ مبارك، الناشط السعودي، إن كل الدلائل تؤكد التطبيع الذي تقوم به قطر مع إسرائيل، مشيرا إلى أنه لم يدصر تليق من تميم بن حمد أو النظام القطري على هذا الأمر.

2
 

 

وتابع عبر حسابه الرسمي على "تويتر" "طيب تعليق هنا لو من باب الخجل ورفض عمالة خيال المآته – في إشارة إلى تميم بن حمد -  أم أن حمد بن جاسم  له رأي آخر، هل نسمع منك كلمة واحدة تفضح فيها تعاون تميم مع اللوبي الصهيوني !!.. أحرجنا وأثبت لنا أنك لست بحزبي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة