أغنية "3 دقات" تقترب من كسر حاجز الـ 141.5 مليون مشاهدة

الجمعة، 09 فبراير 2018 04:00 م
أغنية "3 دقات" تقترب من كسر حاجز الـ 141.5 مليون مشاهدة
أغنية 3 دقات
محمود جلال

تواصل النجمة الكبيرة يسرا، والمطرب أبو، تحقيق النجاح من خلال  كليب "3 دقات"، الذي تم طرحه في مهرجان الجونة السينمائي، حيث استطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" اقتربت من حاجز الـ141.5 مليون مشاهدة.

وفى مداخلة هاتفية حصرية لـ"أبو" مع الإعلامى خالد عليش عبر إذاعة "نجوم إف إم"، أعرب الفنان "أبو" عن سعادته لانتشار الأغنية عالميا فى وقت قصير، بعد أن تم تغطيتها أكثر من 40 مرة تقريباً بلغات مختلفة، مؤكداً أن الأغنية مصرية 100% ولا مانع من إعادة غنائها على الإطلاق.

وأوضح "أبو" خلال المداخلة، أن اللحن الأسبانى الذى يتداول حالياً على مواقع التواصل الإجتماعى قام بغنائه مطرب لبنانى يعمل مدرس للغة الإسبانية وقام بترجمتها بالاتفاق مع "أبو"، نظرا لإعجابه بالأغنية وانتشارها الكبير فى العالم بشكل عام ولبنان على وجه الخصوص، الأمر الذى جعله يبدى موافقته والترحيب بغنائها باللغة الفرنسية أيضاً.

يُذكر أن جونى عواد هو فنان لبنانى، يمارس مهنته الأساسية فى تدريس اللغة الإسبانية، والتى يقوم من خلالها باستغلال موهبته وصوته فى ترجمة وغناء العديد من الأغنيات باللغة الإسبانية منذ سنوات طويلة مضت.

ومن بين هذه الأغنيات قدم جونى عبر موقع "يوتيوب" والذى يعتبره منصة رئيسية لإطلاق أغانيه، أغنية الفنانة " كيلى كلاركسون " Heartbeat "، " AVE MARIA " و" Maybe i Maybe you "، حتى أستمع إلى الأغنية المصرية " 3 دقات " التى قام غناها الفنان "أبو" والفنانة الكبيرة يسرا.

يذكر أن "أبو" مطرب وملحن ومؤلف أغانٍ مصرية، اشتهر بالعديد من الأغنيات المتنوعة، ويقدم أعمالا تتحدث عن القضايا الاجتماعية، والحب، ومن أشهر أعماله أغنية "مسافر" التى قدمها على طريقة الديو الغنائى مع أحمد عدوية عام 2015، وأغنية "أهواك" للعندليب عبد الحليم حافظ التى قام بإعادة توزيعها وكتابتها وصورها الفنان "آسر ياسين" فى "مراسى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق