"لا العيون الخضرا ولا الشعر الأصفر" أهم صفات الرجل التي تجذب المرأة

السبت، 10 فبراير 2018 11:00 ص
"لا العيون الخضرا ولا الشعر الأصفر" أهم صفات الرجل التي تجذب المرأة
أهم صفات الرجل التي تجذب المرأة
ياسمين أحمد

لكل زمن مقاييسه الجمالية المختلفة بالنسبة للمرأة و الرجل على حد سواء، وبالنسبة للرجال على وجه التحديد في الستينات و السبعينات كان الرجل ذو العيون الملونة و الشعر الفاتح هو صاحب الجاذبية وفارس أحلام الكثير من الفتيات، أمثال "حسين ومصطفى فهمي" و "أحمد رمزي"و"عمر الشريف" وغيرهم، لكن في هذه الأيام اختلفت المعايير تماما، وأصبحت حسب ما ذكرها موقع"fb.ru الروسي كالآتي:

الحواجب الكثيفة

إن امتلاك الرجل لحواجب كثيفة، منظمة تجعله يبدو بمظهر جميل، وتجعل عينيه معبرتين تعكسان مشاعره، وفي الواقع تعد الحواجب الكثيفة من أهم علامات الجمال و الخصال التي تجذب المرأة.

اللحية الخفيفة

أصبح حلق الشعر عند الرجال قبل الأعياد و المناسبات الرسمية، جزءا من الثقافة الحديثة، وفي هذا الإطار يدل حلق الرجل لذقنه بشكل منتظم على احترامه للنظام، في المقابل تميل النساء إلى الرجل الذي يترك لحيته قصيرة.

عظام الخد العالية

تعتبر عظام الخدين العالية من بين أكثر علامات الجمال التي تحبها النساء في الرجل، وتعتبر المرأة الرجل الذي يحمل هذه السمة شخصا قويا وواثقا من نفسه.

الشعر الرمادي

على الرغم من أنه غالبا ما يرتبط نمو الشعر الرمادي عند الرجل بعمره، إلا أن ذلك يوحي بالخبرة و الحكمة و الرقي، وعموما تميل جميع النساء لا شعوريا إلى هذه الصفات، حيث يعتبرن أنه يضفي على شخصية الرجل الكثير من السحر.

بطن مسطح

تميل العديد من النساء إلى الرجل الذي يمتلك بطنا مسطحا ومشدودا، إذ تعتبر المرأة أن الرجل الذي يمتلك جسما صحيا يولي اهتماما كبيرا لمظهره ولا يمارس العادات السيئة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق