حسام بكر.. مسمار جديد في نعش وزارة الرياضة

السبت، 10 فبراير 2018 04:20 م
حسام بكر.. مسمار جديد في نعش وزارة الرياضة
حسام بكر - بطل الملاكمة
محمد ربيع

تشير أصابع الاتهام بقوة إلى وزارة الشباب والرياضة، بعد تكرار واقعة هروب أبطال الألعاب الأخرى الفردية والجماعية، من مصر والتجنيس في دول أخرى، بسبب حالات التجاهل والإهمال التي يعاني منها الأبطال المصريين داخل مصر.

حسام بكر بطل الملاكمة والحاصل علي برونزية بطولة العالم، أعلن اعتزاله في يناير الماضي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بسبب تجاهل المسئولين.

110817-حسام-غابدين
 

وكتب بكر، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : "بعد صراع عميق نفسياً وتجاهل كل من مسئولى الملاكمة المصرية لى، وتغير كل ما وعدت به، قررت أن أبتعد عن الملاكمة المصرية، حامداً الله عز وجل على ما قدمته لي ولاتحادي ولبلدي من بطولات وإنجازات، قدرت بفضل الله أن أحفرها فى سجلات الرياضة المصرية".

 

73171-حسام-بكر-3
 

حسام بكر توجه لأمريكا عقب اعلان اعتزاله وبدأ بالفعل في إجراءات تجنيسه بالولايات المتحدة، مؤكدًا أن قرار اعتزاله للملاكمة يخص اللعب في مصر فقط، وأنه يطمح فى اللعب باسم أمريكا في أولمبياد طوكيو 2020.

 

بكر يخوض حالياً تدريبات فى أمريكا بصحبة صديقه أحمد سمير، ويسعى لإنهاء الإجراءات للعب أيضاً في صفوف أحد الأندية الأمريكية، وفقا لتصريحات إعلامية منسوبة له.

 

70370-حسام-بكر-1
 

 

وزارة الشباب والرياضة هي المسئول الأول وراعي الرياضيين المصريين وخاصة الأبطال، ولابد من محاسبة المسئولين في لعبة الملاكمة، وكذلك وزارة الرياضة عن واقعة تجاهل بطل قومي لدرجة جعلته يهرب إلى أمريكا، ويوافق علي التجنيس لتحقيق حلمه بأن يكون بطلًا أوليمبيًا هرب من تجاهل المسئولين.

 

حسام بكر
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق