إيميلي بلنت تصاحب ابنتها الكبرى لتناول الغذاء في هوليوود (صور)

الأحد، 11 فبراير 2018 04:00 م
إيميلي بلنت تصاحب ابنتها الكبرى لتناول الغذاء في هوليوود (صور)
"إيميلي بلنت" ترافق ابنتها لتناول طعام الغذاء
كتبت شيماء جمال

رصدت عدسات كامير مصورين "الباباراتزى" صوراً لـ" إيميلي بلنت" النجمة العالمية، وهى ترافق ابنتها لتناول طعام الغذاء، وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل" البريطانية صباح الأحد.

أفادت الصحيفة أن إيميلي بلنت، البالغة من العمر 34  عاماً، ظهرت أمس السبت برفقة ابنتها التى تدعى بـ"هازل كراسينسكى"، البالغة من العمر 3 سنوات، وذلك تناول الغذاء من مطعم Au Fudge فى غرب هوليوود.

إيميلي بلنت تصاحب ابنتها الكبرى لتناول الغذاء فى هوليوود  (1)

 أوضحت أيضاً أن بطلة فيلم The Girl on the Train ، حملت طفلتها بين ذراعيها، حيث أنها ارتدت تى شيرت من اللون الخردل متناسقاً مع بنطلون جينز من اللون الفاتح عالى الخصر، وانتعلت حذاء البسيط من لونى الأبيض والأحمر، وحاملة حقيبة يد من القماش، كما بدوت من غير مكياج، بينما هازل بدوت فى حالة من الفوضى، إذ ارتدت تى شيرت من اللون الرمادى بأكمام طويلة، مع ليجن امتاز بالزهور الوردية، وبدون حذاء (حافية القدمين)، حيث أنها لم يكن مصدر إزعاج لوالدتها.

ونوهت الصحيفة عن أن فيلم  A Quiet Place ، تشارك إيميلي بلنت فى البطولة برفقة زوجها الممثل والمخرج جون كراسينسكي، وتدور أحداث الفيلم في مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة متحابة، تتعرض هذه الأسرة للترهيب والرعب -مِن قِبَل أشباح وكائنات مخيفة- لبعض الوقت.

إيميلي بلنت تصاحب ابنتها الكبرى لتناول الغذاء فى هوليوود  (2)

ويذكر أن الممثلة البريطانية الأمريكية إيميلي بلنت  تشارك في بطولة فيلم جديد بجوار الممثل والمصارع الأمريكي الكندي الشهير دوين جونسون المعروف باسم "ذا روك"، وهو فيلم المغامرات Jungle Cruise، من توزيع شركة «ديزني»، وفقاً لما ذكره موقع "هوليوود ريبورتر".

إيميلي بلنت تصاحب ابنتها الكبرى لتناول الغذاء فى هوليوود  (3)
 
إيميلي بلنت تصاحب ابنتها الكبرى لتناول الغذاء فى هوليوود  (4)

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا