هنا شيحة من أسوان: " مشاركتك في الإنتخابات تعكس قيمتك ودورك في وطنك"

الأحد، 11 فبراير 2018 09:22 م
هنا شيحة من أسوان: " مشاركتك في الإنتخابات تعكس قيمتك ودورك في وطنك"
الفنانة هنا شيحة

قالت الفنانة هنا شيحة، إن كل مصري ، يجب أن يعتز بمصريته ووطنيته، ويدرك قيمته الهامة بالمشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، موجهة رسالتها إلي كل مصري :" نزولك للانتخابات ستعكس قيمتك ودورك في وطنك". 

و دعت " هنا" المواطنين للمشاركة في الإنتخابات ، خلال كلمتها  في مؤتمرحملة " أنت الأمل "، الذي عقد  في استاد أسوان، اليوم الأحد،لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، قائلة: "متسمعوش لحد وانزلوا متخلوش حد يأثرعليكم .. احنا الشباب والمستقبل لينا ، لو كل واحد قال مش هنزل واشارك مفيش حاجة هتحصل". 

حضر المؤتمرالمئات من المواطنين وكوكبة من النجوم والفنانين والإعلاميين ،علي رأسهم مفيد فوزي، والفنان أحمد عبد العزيزوالفنان أحمد سلامة ، والنجم الشاب أحمد فلوكس. 

كانت هنا شيحة قالت مداعبة الجمهور، إن سبب ظهورها فى برنامج SNL بالعربى، هوأنها لم تقدم أى مسلسلات خلال شهررمضان هذا العام، وهوما تسبب فى تراكم الأقساط عليها، والبرنامج فرصة عظيمة لتسديد تلك الأقساط ، لافتة إلي أنها لديها قسط العربية، وإيجار البيت، ومصاريف المدارس، وهذا ما سيسبب لها جنونا".

وقدمت هنا عددًا من الاسكتشات الكوميدية والاستعراضية والغنائية، خلال ظهورها فى حلقة SNL بالعربى ، ومن جانب آخربدأت هنا تصويرأولي مشاهدها في ممسلسل «أرض النفاق»  الذي تشارك فيه مع الفنان محمد هنيدي وهومن  تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز ويشارك في بطولته دلال عبدالعزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، وسلوى محمد على ".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق