دماء على أبواب المساجد: نجار يقتل مؤذن.. وسائق توك توك ينهي حياة شاذ في دورة المياه

الإثنين، 12 فبراير 2018 12:20 م
دماء على أبواب المساجد: نجار يقتل مؤذن.. وسائق توك توك ينهي حياة شاذ في دورة المياه
صورة أرشيفية
أحمد سامي

للمساجد حرمة لا تستباح فقد حرم الله القتل داخل المساجد فهي بيوت الله، ففي قوله تعالي "فِى بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَنْ تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيها بِالْغُدُوِّ وَالْآصالِ"، كما جعل الله انتهاك حرمة بيوته وترويع المصلين والآمنين يعد من الإفساد في الأرض،  فقد انتهك الارهابين حرمة مسجد الروضة وقاموا بارتكاب أبشع جريمة قتل وإزهاق ما يزيد عن 200 شخص أثناء تأديتهم للصلاة، في جريمة تنكرها كافة الأديان السماوية ولم يفرق الإرهاب بين مسلم ومسيحي فقد قتلوا أيضا الأقباط في كنيسة الإسكندرية أثناء أدائهم صلاة القداس، لا تقتصر جرائم القتل في المساجد وأمام بيوت الله علي الجرائم، بل إن بعض جرائم القتل لخلافات بين الأشخاص ونرصد في هذا التقرير دماء جرت داخل وأمام المساجد.
 
 
201711250756595659
 

 
مقتل مسنة أمام مسجد بشبرا لسرقتها
 
شهدت منطقة شبرا جريمة قتل تقشعر لها الأبدان بعد قيام عاطل بقتل مسنة أمام مسجد بشبرا لسرقة الأموال التي تحصلت عليها من "التسول" فقد تلقي  قسم شرطة شبرا مصر بلاغا من الأهالي مفاده العثورعلى جثة مجهولة لسيدة أمام أحد المساجد، لتبدأ المباحث في دورها حيث عثر على جثة سيدة في منتصف العقد الخامس من العمر وترتدي ملابسها كاملة ومصابة بعدة طعنات بمناطق متفرقة من الجسم ودلت التحريات أن المجني عليها تقطن بمنطقة روض الفرج.
استغل القاتل أن المجني عليها متسولة فاعتقد أنها تحتفظ  بمبالغ مالية، ليتسلل ليلا مستغلا خلو الشارع من المارة ليهاجمها بعدة طعنات نافذة أودت بحياتها في الحال، وبعد تفتيشها وجد بحوزتها 47  جنيها فقط ليحملها للتخلص منها وألقى بها بمكان العثور عليها.
 

داخل مسجد بدمياط مقتل المؤذن في مشاجرة

لم يراع نجار وشهرته "ابن صبحية" 40 عاما، حرمة المسجد وأنه للصلاة وإقامة شعائر الله وقام باقتحامه للاعتداء بالضرب على أحد المواطنين، حيث كان يجلس داخل المسجد بصحبة المؤذن الذي حاول التدخل لفض المشاجرة.
 
دخل النجار مشهرا سلاحه الأبيض للاعتداء على جاره "السيد صيام" بسبب وقوع مشاجرة بين نجله ونجل المعتدى عليه في الشارع، وقام بطعنه عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده، عندها تدخل مؤذن متطوع بالمسجد، لفض المشاجرة ومنع الاعتداء داخل المسجد لينهال عليه ابن صبحية  بالسلاح الأبيض، مما أصابه بإصابات بالغة، ونقل على إثرها لتلتقى العلاج بالمستشفى، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.
 
جاءت البداية بتلقي مركز شرطة دمياط بلاغا بوصول اثنين مصابين للمستشفى في حالة خطرة، نتيجة اعتداء بآلة حادة عليهما، وظلا تحت الرعاية، حتى لفظ مجدى فودة "59 سنة"، مؤذن مسجد، أنفاسه الأخيرة صباح اليوم متأثرا بإصابته، ونقل المصاب الآخر لمستشفى الطوارئ بالمنصورة في حالة حرجة.
 
 
69901b05d543f5a292162cea22e48614
 
 
العثور علي جثة سيدة مقتولة بمسجد بالإسكندرية

وفي الإسكندرية وقعت جريمة  تسبب في حالة من الذعر بين المواطنين بعد العثور علي جثة ربة المنزل داخل مسجد "مصعب بن عمير" بعد صلاة العشاء.
جاءت البداية عندما تلقت شرطة النجدة بلاغًا من المدعوة"مرزوقة.غ.ح" 40 عاما، عاملة نظافة، يفيد عثورها وهى بمسجد مصعب بن عمير على جثة سيدة، مسجاة على ظهرها داخل مصلى السيدات ترتدي كامل ملابسها.
 
فبعد انتهاء الصلاة العشاء انتظر أهالي المجني عليها عودتها بعد أداء صلاة العشاء التي اعتادت عليها، لكنها تأخرت على غير عادتها، فقرر نجلها الذهاب إلى المسجد هذه المرة للبحث عنها، حيث كانت الصدمة بعد العثور على جثة والدته"أ.ع.ال" 60 عاما.
 
وبفحص الجثة تبين وجود تهشم بعظام الوجه من الجانب الأيسر، مما يرجح اعتداء القاتل عليها بآلة حادة، وعثرت قوات الأمن بجوار الجثة على حقيبة يدها بداخلها مبلغ مالي وهاتفها المحمول وبعض متعلقاتها الشخصية، فضلا عن ارتدائها سوار من الذهب.

 
محامي يقتل مجند داخل مسجد بالمنوفية 
 
وفي محافظة المنوفية وقعت جريمة داخل محراب المسجد بعد أن قام محام بقتل عامل "منجد" داخل أحد المساجد، مستخدما سكينا، وتمكن الأهالي من الإمساك به وتسليمه إلى مركز الشرطة.
 
جاءت البداية بتلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارًا عن بلاغ بعض أهالى المركز بمقتل شخص داخل مسجد التقوى وتبين  أنها جثة "ع. إ. ا" 65 عاما، منجد، أبكم، مسجاة داخل المسجد مرتديا ملابسه وتلاحظ إصابته بجرح قطعى بالرقبة والبطن وتم ضبط المتهم "ع. م. ب. ا" 55 سنة، حاصل على ليسانس شريعة وقانون، محام، ولا يمارس المهنة ويحمل كارنية جدول عام، مصابا بجرح أعلى الأنف وبحوزته السكين المستخدم.
 
وبسؤال نجل المتوفى "م. ع. إ. ا"، عامل منجد، اتهم المحامى بقتل والده، وأضاف بأنه مختل عقليا وأنه لا توجد بينه وبين والده ثمة خلافات، بسؤال شاهد الواقعة "ع. ع. س. أ" بالمعاش، أيد ما رواه نجل المتوفى.

 
بعد ممارسة الشذوذ بالمسجد سائق يقتل صديقه بدوره المياه
 
تجرد اثنين من الأخلاق وانتهكوا حرمة المسجد بشكل تنبذه الأديان السماوية والعادات والتقاليد بعد وقوع جريمة قتل داخل مسجد بعد ممارسة الثنائي لجريمة الشذوذ الجنسي وتبين أنه “أحمد. ع. م” سائق توك توك، حيث تعرف على المجني عليه من خلال الجيرة بالقرية، واعتيادهم اللهو سوياً، وقيامهما بتكرار ممارسة الرذيلة منذ قرابة العام.
 
وفي يوم الواقعة قاما بالتقابل بدورة مياه المسجد، ومارسا الشذوذ، وعندما طلب المجني عليه منه تبادل الأدوار، رفض وسبه وهدده على إثر ذلك، وخشية افتضاح أمره قام بكتم أنفاس المجني عليه ورطم رأسه بحائط دورة المياه حتى تأكد من إزهاق روحه، وعقب ذلك أغلق دورة المياه من الداخل، وقفز من أعلى سور الدورة الملاصقه لها، وهرب إمعاناً منه في إصباغ الصفة العرضية لوفاة المجنى عليه.
 
24067897_412162782520386_5996996217630784582_n
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق