"كفاية ورد ودباديب و خلي هديتك مختلفة".. أمسية رومانسية وإطلالة خاصة

الإثنين، 12 فبراير 2018 04:00 م
"كفاية ورد ودباديب و خلي هديتك مختلفة".. أمسية رومانسية وإطلالة خاصة
عيد الحب
ياسمين أحمد

عيد الحب من أهم الأيام بالنسبة لأي شخصين مرتبطين خاصة للجنس اللطيف، وكما جرت العادة فإن هذا اليوم دائما مرتبط بالهدايا أمثال الورود و الدباديب و غالبا ما يكون الأحمر هو المسيطر، لكن للأسف هناك الكثير من الهدايا تقدم كنوع من الفرض أو الواجب، خوفا من عدم إرضاء الطرف الآخر.

لذلك كوني المرأة الذكية واستغلي هذا اليوم لإصلاح أو إعادة الحيوية للعلاقة مرة أخرى، وبدون أن تطلبي الهدية من شريك حياتك، فبادري أنت بالتقديم، وستضمنين بعدها أنه لن يستطيع الاستغناء عنك ابدا، لأن الهدية ستكون مختلفة وهي حسب ما ذكره موقع"يور تانغو" كالآتي:

1)  جذب اهتمامه على الدوام

تجنبي إهمال زوجك واحتياجاته لأن الإهمال يدفع الرجل إلى النفور منك و البحث عن امرأة أخرى تهتم به خارج المنزل، وحاولي أن تجذبي اهتمامه باستمرار عبر الوقوف إلى جانبه ومساعدته، و التواصل معه بشكل ودود، وتوفير جو مريح له داخل المنزل.

2)  العناية بالمظهر

يمكنك أن تمنعي زوجك من الوقوع في شراك امرأة أخرى من خلال الظهور بمظهر أنثوي جميل أمامه على الدوام، فالرجل بطبيعته يحب أن يرى زوجته في أجمل صورة عند عودته على المنزل، ويعتبر إهمال المرأة لمظهرها عاملا مهما ينفر الرجل عن زوجته ويدفعه للبحث عن ما يريد خارج المنزل.

3)  الاحترام

لابد من تحاول المرأة التعامل مع زوجها باحترام، وأن تتجنب توجيه الشتائم و الانتقادات المسيئة له، فالشتائم و الإساءات عادة ما تساهم بشكل كبير في إيذاء مشاعر الرجل و ابتعاده عن المنزل، الأمر الذي يجعله فريسة سهلة للنساء الأخريات.

4)  تقديم الهدايا

من منا لا يحب الهدايا؟ وخاصة إن كانت من شخص يحمل بداخله لنا قدرا كبيرا من الحب، حاولي أن تقدمي الهدايا لزوجك كلما سنحت لك الفرصة، فمهما كانت الهدية بسيطة فإن لها تأثيرا إيجابيا كبيرا على مشاعر الرجل تجاهك.

5)  أمسية رومانسية

إن قضاء أوقات رومانسية برفقة شريك حياتك داخل المنزل أو خارجه، له مفعول سحري في توطيد العلاقة العاطفية بينكما وتعزيزها بشكل يمنع الرجل من التفكير في أي امرأة أخرى لذا أعدي لزوجك عشاء على ضوء الشموع أو قومي بدعوته إلى مكان هادئ يعيد إشعال شرارة الحب .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق