إطلالة أنجلينا جولي بالأسود في لوس أنجلوس (صور)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 04:00 م
إطلالة أنجلينا جولي بالأسود في لوس أنجلوس (صور)
أنجلينا جولى
كتبت شيماء جمال

تألقت النجمة العالمية أنجلينا جولى بالأسود، أثناء خروجها صباحاً، فى لوس أنجلوس، وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء.

أفادت الصحيفة أن أنجلينا جولى ممثلة فيلم Maleficent – ملافسينت، البالغة من العمر 42 عاماً، قدمت طلب الطلاق من زوجها الممثل الأمريكى الشهير براد بيت، قبيل 17 شهراً ، أى منذ سبتمبر 2016، وطالت المفاوضات بشأن المال المشترك وحضانة الأطفال، بعد تقديم الثنائى طلباً لتمديد وقت، لمناقشة تلك الأمور المعلقة، ويبدو أن الطلاق قد ينتهي قريباً، لأنها كانت متزوجة فقط لمدة عامين، وظلت الإجراءات مازالت مستمرة.

وأوضحت الصحيفة أن أنجلينا بدوت أنيقة فى زيها الأسود، أثناء اندراجها من سلالم المبنى فى لوس أنجلوس، ولديهم 6 أطفال، وهم مادوكس( 16 عاماً) 16، باكس ( 14 عاماً)، زهرة( 12 عاماً)، شيلوه (11 عاماً)، والتوائم نوكس وفيفيان، (9 أعوام).

ويذكر أن النجمة العالمية أنجلينا جولي اختارت اللون الأسود في معظم إطلالاتها، إلا أنها تخلت عنه لصالح اللون الفضي في حفل توزيع جوائز Annie ، الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث اصطحبت معها، ابنتيها شيلو وزهارا إلى الحفل، مرتديا بالأسود عوضاً عن والدتها، فيما ارتدت شيلو، المعروفة بميلوها الذكورية، بدلة سوداء.

إطلالة أنجلينا جولى بالأسود  (1)
 
إطلالة أنجلينا جولى بالأسود  (2)
 
إطلالة أنجلينا جولى بالأسود  (3)
 
إطلالة أنجلينا جولى بالأسود  (4)
 
إطلالة أنجلينا جولى بالأسود  (5)
 
إطلالة أنجلينا جولى بالأسود  (6)
 
إطلالة أنجلينا جولى بالأسود  (7)
 
إطلالة أنجلينا جولى بالأسود  (8)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق