أخفي جثتها في الدولاب.. شاب يغتصب طفلة ويقتلها في المنوفية

الأحد، 18 فبراير 2018 09:57 ص
أخفي جثتها في الدولاب.. شاب يغتصب طفلة ويقتلها في المنوفية
اغتصاب- صورة ارشيفية

"رودينا".. طفلة في عمر الزهور لم تكمل عامها السادس خرجت لتلعب وتلهو أمام منزلها في براءة الأطفال فلم يكن جزائها إلا القتل علي يد ذئب بشرى تجرد من كل مشاعر الإنسانية.
ففي المنوفية وبالتحديد بقرية مصطاي التابعة لمركز قويسنا وقعت جريمة قتل بشعة للطفلة رودينا علي يد شاب من الجيران، بعد أن حاول اغتصابها وعندما خشي من افتضاح أمره قتلها وقام بإخفاء جثتها في دولابه بمنزله.
 
كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من "عبد النبي. ع" بغياب نجلته رودينا 5 سنوات في المحضر رقم 4753 جنح مركز قويسنا.
 
وعلى الفور قرر مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الحميد أبو موسى رئيس المباحث الجنائية، والمقدم مصطفى حسانين رئيس مباحث مركز قويسنا، والنقيب أحمد الغباشي معاون المباحث، وأسفرت جهودهما عن أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعي " حسان. ص " 16 عاما ومقيم قرية مصطاى وبتقنين الإجراءات نجحت قوات الأمن في ضبطه وأعترف باصطحابه الطفلة بمسكنة والإمساك بأماكن حساسة بجسدها وعندما تعالت صرخاتها حاول إسكاتها وعندما فشل وخاف من افتضاح أمرة طعنه بالة حادة سكين حتى فارقت الحياة وأخف الجثة داخل دولابه، لإخفاء جريمته، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق