الأهلي يتفوق على النصر 3/0 قبل المواجهة الرابعة بين الفريقين (فيديو)

الإثنين، 19 فبراير 2018 02:00 م
الأهلي يتفوق على النصر 3/0 قبل المواجهة الرابعة بين الفريقين (فيديو)
الاهلى والنصر
أسماء عمر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الثامنة من مساء اليوم الإثنين، صوب إستاد القاهرة الدولي لمتابعة المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي ونظيره النصر ضمن منافسات الإسبوع 25 لمسابقة الدوري العام .

الأهلي يدخل اللقاء متصدراً لجدول ترتيب مسابقة الدوري العام، برصيد 63 نقطة جمعها المارد الأحمر من 20 انتصار وتعادل وحيد، فيما تلقى النادي الأهلي هزيمة وحيدة كانت أمام مصر المقاصة، فيما يدخل نادي النصر المباراة في المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة.

1ـ رمضان صبحي وهدف الفوز في الدقيقة 97

سجل رمضان صبحي هدف فوز الأهلي على النصر في الدقيقة 97 من عمر لقاء الفريقين بالدور الأول موسم 2014-2015، وهو اللقاء الأول الذي جمع الفريقين، محمد زيزو تقدم أولا بهدف النصر الوحيد في مرمى الأهلي تاريخيًا، ليعدل عماد متعب النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 86، ثم هدف قاتل للأهلي كالعادة من رمضان صبحي في الدقيقة السادسة من الوقت البديل.

 

 الأهلي يفوز على النصر بثلاثية

شهد موسم 2014-2015، فوز النادي الأهلي على نادي النصر بثلاثية نظيفة، سجلها مؤمن زكريا هدف، وهدفين من محمود حسن "تريزيجية"، ليهبط النصر مع نهاية الموسم إلى دوري المظاليم.

3ـ الأهلي يفوز على النصر برباعية

اكتسح النادي الأهلي نظيره النصر، في المباراة الثالثة التي جمعت الفريقين بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري العام للموسم الجاري،  حيث سجل ثلاثية الأهلي كلاً من أيمن أشرف وإسلام محارب ووليد سليمان ووليد أزرارو.

من طرائف المباراة أن نادي النصر لم يحصد سوى نقطة واحدة فقط، منذ مواجهته الأخيرة للنادي الأهلي في الأسبوع الثامن من عمر المسابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق