طارق العشري يخطف فوزاً صعباً لدجلة.. وطلائع الجيش يواصل نزيف النقاط (فيديو)

الأربعاء، 21 فبراير 2018 12:00 م
طارق العشري يخطف فوزاً صعباً لدجلة.. وطلائع الجيش يواصل نزيف النقاط (فيديو)
طارق العشري
أسماء عمر

خطف وادي دجلة بقيادة طارق العشري مدرب الفريق، فوزاً صعباً على نظيره طلائع الجيش في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري العام.

طارق العشري مدرب الفريق الدجلاوي، تنفس الصعداء عقب الفوز الهام الذي حققه الفريق، والذي رفع رصيد وادي دجلة إلى النقطة 26، ليحتل المركز الـ 14 بجدول مسابقة الدوري، ليواصل ابتعاده عن منطقة الخطر في الجدول .

هدف الفوز جاء بأقدام عمر السعيد مهاجم وادي دجلة، عن طريق تسديدة رائعة لم يستطع حارس مرمى الطلائع التعامل معها، ليحصد السعيد لفريقه ثلاث نقاط في غاية الأهمية لفريقه، قد تكون سبباً رئيسياً في بقاء وادي دجلة في الدوري لموسم إضافي .

طارق العشري يسير بخطى ثابتة نحو الابتعاد عن منطقة الخطر، حيث فاز وادي دجلة بقيادة العشري منذ مباراة النصر التي فاز فيها الفريق الدجلاوي بهدف نظيف، ثم فاز على بتروجت بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعثر بهدف قاتل أمام الزمالك في الجولة قبل الماضية، ليعود الفريق لمساره الصحيح بفوز هام أمام طلائع الجيش .

حلمي طولان يواصل نزيف النقاط

على الجانب الآخر واصل حلمي طولان المدير الفني لفريق طلائع الجيش، نزيف النقاط في مسابقة الدوري العام، بعد تعثره أمام وادي دجلة بهدف نظيف .

حلمي طولان قاد فريقه للهزيمة في المباراة الثانية على التوالي بمسابقة الدوري، حيث كان الفريق العسكري تلقي هزيمة بنفس النتيجة في الجولة 24 أمام نظيره سموحة.

توقف رصيد الطلائع بعد الهزيمة عند النقطة 32 في المركز التاسع بجدول مسابقة الدوري، ليبتعد نوعاً ما عن منافسة إنبي صاحب المركز الـ 8 بجدول المسابقة برصيد 35 نقطة . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة