الأهلي يسعى لتأمين صدارة الدوري أمام الإنتاج الحربي

السبت، 24 فبراير 2018 10:00 ص
الأهلي يسعى لتأمين صدارة الدوري أمام الإنتاج الحربي
الاهلى

يخوض فريق الأهلي في الثامنة من مساء اليوم ، مباراة هامة وقوية في رحلة الحفاظ على بطولة الدوري حينما يلتقي مع الإنتاج الحربي في منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري العام وهي المباراة التى يراها الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري واحدة من أصعب واقوى مواجهات الأحمر خلال الفترة الحالية خاصة وأن الفريق العسكري يُقدم عروض جيدة هذا الموسم وحقق نتائج متميزة أبرزها التعادل مع الزمالك مرتين بجانب تحقيق انتصارات قوية أخرها الفوز على الأسيوطي بهدف نظيف.
 
الاهلي يدخل لقاء الليلة مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 66 نقطة بفارق 20 نقطة عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني وأن كان للأخير مباراة مؤجلة ، ويُعد الأهلي صاحب لقب أقوي خط هجوم بـ61 هدف وأفضل دفاع حيث لم تهتز شابكه سوى 14 مرة ، ولم يخسر المارد الأحمر سوى مرة واحدة وتعادل في 3 مواجهات ، أما الإنتاج الحربي فيدخل مواجهة اليوم وهو في المركز السادس برصيد 36 نقطة وفاز في 10 مباريات وتعادل في 6 وخسر 9 لقاءات ، وسجل 27 هدفاً وأهتزت شباكه 28 مرة.
 
ويخوض الاهلي مواجهة اليوم دون نجم الفريق عبد الله السعيد للإصابة بشد في العضلة الخلفية التى حرمته من مباراة النصر الأخيرة وستحرمه بنسبة كبيرة من مباراة الداخلية الأربعاء المقبل في الدوري ، فيما يعود أحمد فتحي لقائمة الأهلي أمام الأنتاج الليلة بعدما غاب عن لقاء النصر للإجهاد.
 
حسام البدري المدير الفني للأهلي تحدث مع لاعبيه عن ضرورة اللعب للفوز من أول دقيقة وعدم ترك مساحات للفريق العسكري الذي يُجيد اللعب أمام الكبار ، وأكد على أهمية إستغلال أول 15 دقيقة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة للفوز بالبطولة المحلية للمرة 40 في تاريخه.
 
مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى طالب لاعبيه بضرورة مواصلة الاداء المتميز أمام الأهلى مؤكداً أن إسقاط حامل اللقب ليس بالأمر المستحيل مشدداً على ضرورة التركيز من بداية اللقاء حتى صافرة النهاية .
 
وقال مختار للاعبيه : "مباراة الأهلي هى الأهم خلال هذه المرحلة، لأنها مفتاح دخول الانتاج المربع الذهبي، خاصة وأن الفارق بيننا وبين صاحب المركز الرابع النادي المصري 6 نقاط فقط".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق