3 أفعال تقلب حياتك الزوجية إلى جحيم.. منهم النظام والدايت

السبت، 24 فبراير 2018 12:00 م
3 أفعال تقلب حياتك الزوجية إلى جحيم.. منهم النظام والدايت
حياتك الزوجية
رانيا سعد الدين

تحاول الزوجة أن تقوم بكثير من الأفعال التي تظن أنها تجعل حياتها الزوجية تسير في الاتجاه السليم ، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ، تتسبب هذه الأمور في نشوب الكثير من الخلافات الزوجية

يقول خبير العلاقات الزوجية " إيهاب معوض"  قد تأتي المشاكل من مستصغر الشرر وتتعجب الزوجة أنها لم تفعل مايؤدي إلى ذلك ، لكن الحقيقة أن طريقة تفكير الرجل تختلف عن المرأة فتكون الأفعال التالية سبب لكثير من المشاكل.

النظام وللترتيب

الترتيب والنظام من الأمور التي تعتبر للمرأة من البديهيات فهي تقضي اغلب اليوم في هذه الأمور دون كلل أو ملل وتطلب من الرجل أن يكون مثلها مما يترتب علية كثير من المشاكل لاختلاف وجهات النظر وكثرة التنظير من والأوامر من الزوجة.

التفاصيل عند التسوق

الزوجة تعشق التسوق إلى حدود الإدمان ويهتمون بكثير من التفاصيل التي لا تنتهي من درجات الألوان والموديلات المختلفة، مما يجعل الرجل يستشيط غضباً فهو لا يعرف أهمية تلك التفاصيل التي لا تنتهي.

الدايت والوزن الزائد

عندما تهمل المرأة في وزنها ويبدأ في الزيادة ويجد الرجل أنة يعيش مع كائن لا يعرفه فقد جمالة وأنوثته، تبدأ المشاكل ، وعلى العكس الزوجة عاشقة الدايت والتي لا تشارك زوجها الطعام وتعتذر على جميع عزائم الأسرة والأصدقاء هي الأخرى تعيش سلسلة من المشاكل مع زوجها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة