الإخوان المتخلفون.. اعتراف لقيادي بتحالف الجماعة للتنظيم بطرد الموهوبين

السبت، 24 فبراير 2018 05:08 م
الإخوان المتخلفون.. اعتراف لقيادي بتحالف الجماعة للتنظيم بطرد الموهوبين
كتب أحمد عرفة

التيار الإسلامي متخلف.. ليس هذا اتهام من قيادات ليبرالية أو من التيار المدني تجاه الإخوان وتحالفها ولكن هذا اعتراف من قيادي داخل تحالف الإخوان الذي اتهم الحركات الإسلامية بطرد كل المبدعين والمجددين داخلها.
 
عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية واصل قذائفه ضد جماعة الإخوان المسلمين وقيادات وتحالفها متهما إياهم بالتخلف.
 
وقال عضو مجلس شورى  الجماعة الإسلامية في تصريحات له عبر  صفحته  الرسمية  على فيسبوك إن الحركات الإسلامية دائما ما تكره الإبداع والمواهب وتطرد كل المجددين والموهوبين أو تضطرهم إلى مغادرة الحركات الإسلامية. 
 
هذا الهجوم يأتي بعد يوم من اتهام عاصم عبد الماجد قيادات الجماعة بأنهم أراذل وسبب تعقيد أزمة جماعاتهم وفشل التيار الإسلامي مطالبا عناصر الجماعة بمحاسبة قيادات الجماعة.
 
من جانبه قال طارق البشبيشي  القيادي السابق بجماعة الإخوان في تصريح لصوت الأمة إن عاصم عبد الماجد يعانى من ازمة نفسية نتيجة فشل رهانه على الإخوان فهو يستخدم شماعة شيوخ الاخوان و انحرافاتهم لكى يتهرب من اعترافه بخديعته و فشله فى ركوب سفينة الاخوان الغارقة.
 
وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان أن عاصم عبد الماجد  الان ليس له اى دور او قيمة و يكاد يتقطع غيظا من التهميش و هو يرى قيادات الاخوان فى الخارج تمتلك الاموال و العقارات و لا تكترث به وبأمثاله.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق