المخدرات حولته لذئب.. مدمن يقتل والدته المسنة بالإسكندرية

الأحد، 25 فبراير 2018 11:00 ص
المخدرات حولته لذئب.. مدمن يقتل والدته المسنة بالإسكندرية
قتل - صورة ارشيفية

لم يشفع لها توسلاتها ولا سنوات العمر التي عاشتها سيدة الإبراهمية لرعاية أبنائها بعد أن وقع الابن فريسة للمخدرات لتسوء حالته النفسية ويصبح عبدا فقط للحصول علي المال لشراء المخدر، ليقدم دون أي تفكير علي قتل والدته بدم بارد ويفر هاربا ألا أن مباحث الإسكندرية نجحت في الإيقاع به وإلقاء القبض عليه.

فعقب تلقي مباحث الإسكندرية بقيادة اللواء شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية خبر قتل سيدة بالإبراهيمية "ن .ع .م"67 عاما علي يد أحد أبنائها قام بتشكيل فريق بحث والذي نجح في إلقاء القبض على "أ .م" الذي تعدى على والدته بالضرب بسلاح أبيض مما أودى بحياتها لتلقي مصرعها في الحال بمنطقة الإبراهيمية بدائرة باب شرقي.

وبالتنسيق بين مباحث الغربية ومديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء مصطفى النمر، تم إلقاء القبض عليه بعد هروبه إلى طنطا فور وقوع الحادث، وتوجهت مأمورية لاصطحاب المتهم وبمواجهته ،اعترف بارتكاب الحادث .

 وقررت نيابة شرق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيا علي ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الميعاد.

وكانت ربة منزل بالإسكندرية قد لقت مصرعها إثر تلقيها طعنة بالصدر من ابنها المدمن للمخدرات أدت لوفاتها في الحال.

وبانتقال قوات الأمن ، تبين وجود جثة سيده تبلغ من العمر67 عاما، أعلى سرير حجرة نومها ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى، وبسؤال نجليها قررا بأن شقيقهما عاطل من متعاطي المخدرات،وبعدما ساءت حالته النفسية فى الفترة الأخيرة، قام بالتعدي على والدته بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته محدثا إصابتها التي أودت بحياتها وفر هاربا.

أمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وإخطار قسم الأدلة الجنائية وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الهارب وأداة الجريمة المستخدمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق