هل ينضم محمد إبراهيم؟.. 4 تجارب زملكاوية فشلت في الأهلى (صور)

الأحد، 25 فبراير 2018 04:00 م
هل ينضم محمد إبراهيم؟.. 4 تجارب زملكاوية فشلت في الأهلى (صور)
محمد ابراهيم لاعب الزمالك
حسام الحاج

ترددت أنباء قوية فى الفترة الماضية عن تكثيف النادي الأهلى مفاوضاته للحصول على خدمات محمد إبراهيم صانع ألعاب للزمالك لتدعيم هجوم المارد الأحمر تحسبا لرحيل عبد الله السعيد أو تراجع مستواه نتيجة تقدمه فى العمر.

 

محمد إبراهيم يعانى  فترة ليست بقليلة من تهميش الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال الذى استبعده مرات عديدة من قائمة الفريق الأبيض نتيجة تراجع مستواه وكان أخرها أمام النصر فى الجولة الـ26 وانتهت لصالح الأبيض 2/1.

 

كثير من لاعبى الزمالك انتقلوا للأهلى وكللت تجاربهم بالفشل وحرص صوت الأمة أن يسلط الضوء فى السطور التالية على أبرز هؤلاء اللاعبين.


صبرى رحيل

ظهير أيسر الزمالك انضم للأهلي في صفقة انتقال حر في صيف 2013 بعد أن قضى مع الفريق الأبيض ثلاثة مواسم ونصف منذ انضمامه في يناير 2009 قادماً من مصر المقاصة  مع الزمالك لم يحقق رحيل أي لقب قبل أن يفوز بلقب للدوري وآخر للسوبر المصري ولقب السوبر الأفريقي ولقباً للكونفيدرالية الأفريقية مع الأهلي في العام المنتهي، بينما لم يشارك في فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا 2013 لعدم قيده بسبب مشاركته مع الزمالك إفريقياً في العام ذاته.

201707310928482848

طارق السعيد

انضم طارق السعيد قائد فريق الزمالك وقتها للأهلي مع نهاية تعاقده مع النادي الأبيض السعيد الذي تدرج في ناشئي الزمالك حتى صعد للفريق الأول قضى 8 مواسم مع القلعة البيضاء وتخللها موسم في أندرلخت البلجيكي، قبل أن ينتقل للأهلي الذي قضى معه موسم ونصف، ليعلن اعتزاله في يناير 2008 بسبب تأثره بالإصابة.


66812-Uddfasdfadsgdfhfntitled-1

محمد صديق

مدافع الزمالك انتقل للأهلى في صيف 2006 بعد نهاية عقده مع االفريق الأبيض في صفقة انتقال حر ولكن التجربة لم تكللل بالنجاح لعب صديق مع الأهلي لموسم وحيد قبل أن ينتقل للمصري في بداية موسم 2006/2007، بعد أن كان لعب مع الزمالك لأربعة مواسم منذ قدومه مو كوجاليسبور التركي في 2002.


download

معتز إينو

نفس الحالى ينطبق على معتز إينو انتقل للأهلى بعد نهاية تعاقده مع الزمالك في صيف 2007 بعد أن لعب لخمس سنوات في صفوف الأبيض و استمر إينو مع الأهلي حتى رحل عن الفريق في صيف 2011 معاراً إلى سموحة ثم ترك الأهلي بعدها في نهاية الموسم.

images

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق