لجمال "الليدى" .. روتين الجمال الأسبوعي في الويك أند

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 12:00 م
لجمال "الليدى" .. روتين الجمال الأسبوعي في الويك أند
باديكير
كرستين سامى

السيدات دائماً تبحث عن الجمال بمنتجعات التجميل والصالونات وتهدر المال وتؤثر على نفقاتها الشهرية ، نقل عن موقع "بولد سكاى" تعرفى على قائمة العلاجات التجميلية بالمنزل فى يوم إجازتك الأسبوعية بدلاً من إهدار المال والوقت.
 
1- الوجه:
بدلاً من زيارة صالونات التجميل للحصول على وجه نقى ، يمكنك القيام بالشوبينج بمحلات مستحضرات التجميل واختيار الأقنعة التى تناسب بشرتك للحصول على بشره نضرة وخالية من الشوائب فى المنزل .

2- مانيكير:
المانيكير هو مثل علاج للبشرة واليدين ، وبدلا من الازدحام على جلسة المانيكير في صالون، يمكنك أن تفعلى هذا بسهولة في المنزل ، المانيكير يمكن أن يحسن الدورة الدموية ويمنع تراكم خلايا الجلد الميت والشوائب في الأظافر واليدين.

3- باديكير:
الباديكير هو علاج الجمال الذى يمكنك القيام به بسهولة في المنزل  ،والمكونات اللازمة لتنفيذ هذا العلاج غالباً تكون متواجده بالمنزل ، وهناك طرق سهلة لعمل الباديكير في المنزل والتخلص من خلايا الجلد الميت والأوساخ من قدميك دون الحاجة إلى إنفاق قدر كبير من المال.

4- التقشير :
علاجات التقشير بالصالون غالبا ما تتكون من قشور والدعك للجسم ، هذه العلاجات تكون عالية الثمن ومن السهل إجرائها في المنزل، اشترى قناع لتقشير بشرتك وقومى بدعك وفرك الجسم بهذا القناع مع البخار والساونا.

5- صبغة الشعر:
بدلاً من زياره صالون التجميل لتلوين الشعر المكلف ، فمن الممكن تلوين الشعر بألوان طبيعية بالمنزل ، وهناك الكثير من النساء اللواتي يصبغن في المنزل ويحصلن على نتائج عظيمة.

6- بخار الوجه:
يعتبر بخار الوجه واحدة من علاجات مسام الجلد الواسعة ، وهناك الكثير من النساء اللاتي يزرن منتجع صحي للعلاج، ولكن يمكنك القيام به بسهولة في المنزل ، وبصرف النظر عن الحصول على بشرة نظيفة ونقيه .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق