الأهلي يستعد للداخلية وعينه على مونانا في حلم التاسعة (فيديو)

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 03:00 م
الأهلي يستعد للداخلية وعينه على مونانا في حلم التاسعة (فيديو)
الاهلى
أسماء عمر

يستعد النادي الأهلي بقيادة حسام البدري مدرب الفريق، لمواجهة نظيره الداخلية في تمام الساعة السادسة مساء غد الأربعاء، في المباراة التي تجمع الفريقين بمنافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري العام .

الأهلي متصدر جدول مسابقة الدوري العام برصيد 69 نقطة، وبفارق 21 نقطة عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك صاحب المركز الثاني، يدخل هذا اللقاء وعقله في مباراة مونانا الجابونى المقرر لها يوم 6 مارس المقبل فى ذهاب دور الـ32 الأفريقى .

واقترب النادي الأهلي من حسم بطولة الدوري العام قبل نهايتها، حيث يحتاج الفريق الأحمر لست نقاط فقط، من أجل التتويج باللقب الثاني على التوالي والـ 40 في تاريخه، ليضيف النجمة الرابعة على قميص الفريق .

إلا أن المارد الأحمر يعتبر مباراة الداخلية بروفة قوية في إطار استعداداته لمباراة مونانا الجابوني، حيث يأمل المارد الأحمر بقيادة حسام البدري في تتويج الأداء والعروض القوية التي يقدمها الفريق في بطولة الدوري العام، والتي أثمرت عن حصد الثلاثية الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المصري بداية الموسم الجاري، بالفوز والتتويج باللقب الإفريقي التاسع في تاريخ القلعة الحمراء.

الأهلي كان قد خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، بعد أن أسفرت مباراتي الذهاب والعودة عن تتويج الوداد البيضاوي بلقب البطولة، بعد أن نجح الفريق المغربي في التعادل مع الأهلي بالإسكندرية بهدف لمثله، والفوز بهدف نظيف في مباراة العودة بالدار البيضاء.

 

من جانبه يعكف الجهاز الطبى للأهلى على تجهيز مدافع فريق الكرة الأول سعد سمير لمباراة مونانا، حيث فضل الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى وبعد استشارة طبيب الفريق إراحة سعد سمير من خوض مباراة الداخلية ، حتى لا تطوله إى إصابة، خاصة بعد أن اشتكى اللاعب من الإجهاد .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق