مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسي بمركز إطسا في الفيوم

الخميس، 01 مارس 2018 04:43 م
مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسي بمركز إطسا في الفيوم
الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال إحدى جولاته

شهدت اليوم مدينة إطسا بمحافظة الفيوم مؤتمرا حاشدا لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ، وكان قد دعا للمؤتمر نواب مركز اطسا وهم النائب ياسر سلومة وكمال أبو جليل والعمدة كامل فيصل.

وشهد المؤتمر حضور حاشد من مواطني قري مركز اطسا ونواب المحافظة ومن بينهم عماد سعد حمودة وربيع أبو لطيعة وعلاء العمدة ومن أعضاء البرلمان من خارج المحافظة حضر  النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب والنائب محمد الحسيني وكيل لجنة الادارة المحلية والنائب أحمد رسلان رئيس المجلس القومي للقبائل العربية.

وخلال المؤتمر تم تشغيل الأغاني الوطنية وردد المشاركون الهتافات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي والمؤيدة لترشحه لفترة رئاسية ثانية لإستكمال مسيرته البناءه والمشروعات العملاقة التي تمت خلال الفترة الرئاسية الأولي له.  

وقال النائب أحمد رسلان رئيس المجلس القومي للقبائل المصرية العربية ، والذي تقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلي للقوات المسلحة على ما قدمه ويقدمه لمصر وشكر الدكتور أحمد الطيب والبابا تواضروس واللذان وصفهما برمزي الوحدة في مصر ، وقال لا خوف علي وطن يعانق فيه الهلال الصليب ويقوده المشير عبد الفتاح السيسي ، وسوف تتولي مصر مكانتها الطبيعية في الريادة بين الدول المتقدمة.

ولفت رسلان إلى أن الأمة العربية عانت من ظاهرة الإرهاب ، الذي استهدف النيل من أوطاننا ووحدتها وتماسكها ، ولكن مصر بقيادتها الحكيمة برئاسة المشير عبد الفتاح السيسي، وبجيشها العظيم وجنودها البواسل استطاعت أن تواجه الإرهاب بكل قوة وشجاعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة