طبيب "زبيدة" يكشف لـ"صوت الأمة" تفاصيل متابعته لحالة ولادتها: bbc كاذبة وأجريت لها العملية في 1 فبراير

الخميس، 01 مارس 2018 11:47 م
طبيب "زبيدة" يكشف لـ"صوت الأمة" تفاصيل متابعته لحالة ولادتها: bbc كاذبة وأجريت لها العملية في 1 فبراير
زبيده
كتب أحمد عرفة

منذ أن ظهرت والدة الفتاة "زبيدة"، على قناة "بي بي سي" البريطانية، وادعت أنها مختفية قسريا، أثارت جدلا واسعا داخل المجتمع، لتخرج الهيئة العامة للاستعلامات لتؤكد كذب هذه المعلومات، كما أكدت أن الفتاة متواجدة بل ومتزوجة ولديها مولود، وخرجت الفتاة مؤخرا على فضائية "ON E"، وتنفى ادعاءات أمها وتؤكد أنها ليست مختفية قسريا.

 

ظهرت زبيدة بجوار زوجها وابنها الذي قالت إن عمره أسابيع قليلة، وهذا كان الخيط الذي ذهبت خلفه "صوت الأمة"، لتؤكد كذب ادعاءات "بي بي سي"، فوفقا لطبيب زيدة، أكد أنه هو من أشرف على حالتها منذ حملها وحتى ولادتها وإجراء عملية الولادة لها داخل مستشفى الفتح بالخلفاوى.

 

الدكتور محمد أبو السعود، أكد أن زبيدة، وضعت نجلها عبر إجراءه لها عملية الولادة في 1 فبراير الماضى بمستشفى الفتح في شبرا، مشيرا إلى أن ما ذكرته والدتها ليس له أي أساس من الصحة.

 

"صوت الأمة"، تواصلت مع الدكتور محمد أبو السعود، دكتور الولادة، الذي أكد في تصريحات خاصة، أن ما ذكرته قناة "بي بي سي"، حول أن زبيدة كانت مختفية قسريا، ليس له أي أساس من الصحة على الإطلاق، موضحا أنه كان الطبيب الذي يشرف على حالتها الصحية من بداية الحمل وحتى إجراء العملية الجراحية لها.

 

وأضاف الدكتور محمد أبو السعود، أن زبيدة كانت تأتي له برفقة زوجها سعيد، دوما لمتابعة تطورات الولادة وحالاتها الصحية خلال فترة الحمل، ودخلت مستشفى الفتح بمنطقة الخلفاوى بشبرا، يوم 1 فبراير الماضي، لإجراء عملية الولادة وكان هو الطبيب الذي أجرى لها العملية، متابعا :"ظلت بالمستشفى يوم واحد حيث خرجت من المستشفى في نهاية اليوم، حتى أني طلبت من زوجها أن يتم تسمية المولود محمد لكنه قال إنهم يريدون تسميته حمزة".

 

وتابع الدكتور محمد أبو السعود :"أنا اعرف سعيد، وأعرف عائلته جيدا، وما ذكرته قناة بي بي سي ليس صحيحا، فما نشرته كذب، وكان لا بد لي من توضيح الأمر والخروج للتأكيد بأن الفتاة لم تكن مختفية قسريا بل كانت تأتي لي للعيادة لتتابع حالتها".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق