حشود جماهيرية في حب الرئيس.. مؤتمرات دعم السيسي بالمحافظات (صور)

الجمعة، 02 مارس 2018 03:44 ص
حشود جماهيرية في حب الرئيس.. مؤتمرات دعم السيسي بالمحافظات (صور)

انتهت فعاليات مجموعة من المؤتمرات لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية في عدة محافظات، التي انعقدت مساء الخميس واستمرت حتى منتصف الليل، وشهدت جميعها حشودا جماهيرية كبيرة، بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب بالدوائر المختلفة بالمحافظات.
 
الخانكة بالقليوبية
حيث انعقد مؤتمر جماهيري حاشد بمدينة الخانكة في القليوبية، حضره الآلاف من المواطنين، وعدد من الشخصيات العامة، وإعلاميين، ونواب البرلمان عن دوائر الخانكة والخصوص والعبور.
 
56608-FB_IMG_1519942180073
 
وشدد النائب مصطفى بكري، على ضرورة النزول إلى الانتخابات والمشاركة في العملية الانتخابية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية لجني ثمار المشروعات العملاقة.
 
69260-FB_IMG_1519942172847
 
وأكد خلال المؤتمر على ضرورة الالتفاق بجانب الجيش والشرطة في الحرب على الإرهاب ومواجهة المخاطر التي تحيط بالوطن، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بذل الكثير من الجهد من أجل مصر والحفاظ عليها، وأن مصر كانت ستعلن إفلاسها قبل ثورة 30 يونيو بأيام لولا وجود السيسى الذي أنقذ الشعب من مخططات الإخوان التى كانت ستودى بمصر لهلاك أكيد وثقة الشعب برئيسها هو الذى حماها من كيد الكائدين.
 
60810-FB_IMG_1519942168419
 
الزرقا بدمياط
كما انتهى مؤتمر "كلنا معاك من أجل مصر"، الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى بمدينة السرو التابعة لمركز الزرقا بدمياط، بحضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب بمحافظة دمياط ورجال المجتمع المدنى وعدد كبير من الأهالى.
 
وقال وليد صلاح التمامى، منسق الحملة الرسمية بمركز الزرقا، إن الرئيس السيسى وقف إلى جانب الشعب المصرى فى "30 يونيو" وواجه العديد من التحديات والعقبات، فضلا عن مواجهة الإرهاب، ومن واجب الشعب الوقوف بجانبه حتى يعبر بمصر إلى بر الأمان، مطالبا الجميع بالمشاركة في الانتخابات المقبلة.
 
 
المنشأة بالأقصر
وانتهت أيضا فعاليات مؤتمر جماهيرى نظمه إئتلاف دعم مصر، بساحة آل العماري بمنطقة المنشأة  في الأقصر، بحضور الآلاف من الجماهير التي أعلنت دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وعدد من نواب البرلمان وقيادات إئتلاف دعم مصر، ونجوم الرياضة والسياسة بمصر، ومشايخ الساحات الدينية وكبار رجال آل البيت وهم الشريف إدريس الإدريسي، رئيس الرابطة العالمية للسادة الاشراف الادراسة على مستوى العالم الاسلامى، والشيخ محمد الطيب، رائد ساحة الطيب، والدكتور أحمد محمد الطيب، والشيخ محمد حسن الدح.
 
مؤتمر دعم الرئيس بالاقصر (20)
 
كما حضر أيضا المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، وبطلة السباحة رانيا علواني، عضوة الإئتلاف، والدكتور نور سمير الخولي، والدكتور عبد الله مبروك، والنائب حسنين أبو المكارم، أمناء عام ومساعدين إئتلاف دعم مصر، والنائب حسام العمدة، عضو المكتب السياسي للائتلاف، والنائب اللواء جمال عبد العال، عضو قنا وأبوتشت، وأعضاء البرلمان بمحافظة الأقصر وهم كل من حمادة العماري، والعمد فيصل عبد الرحمن، وأحمد حسن الفرشوطى، ومحمد ياسين، وخالد مجاهد، وعبد الرازق الزنط، وأحمد إدريس، وقيادات الأوقاف والأزهر والكنيسة، والقيادات الشعبية والدينية والرموز السياسية بالصعيد، بتلاوة آيات الذكر الحكيم.
 
مؤتمر دعم الرئيس بالاقصر (23)
 
ووجه المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، الشكر لكل مصري وأقصري حضر للمؤتمر للإعلان عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسيرته بانتشال مصر من كافة المؤامرات التي كانت تحاك بها، ولكن يد الله كانت مع الرئيس السيسي ومرت مصر من مرحلة صعبة للغاية وبدأت في مرحلة النجاح والإنتاج والعمل والبناء والتنمية، بعد طلب التفويض من الشعب المصري.
 
مؤتمر دعم الرئيس بالاقصر (25)
 
فيما أكد قال الشيخ محمد حسين، ممثل الأزهر الشريف، أن مصر يرعاها الله من سابع سماء ويحميها وأرسل لها الرئيس عبد الفتاح السيسي الرجل القوي الصارم الذي وقف بدمه وبيد رجال الجيش والشرطة في وجه الإرهاب، وعادت مصر لأمنها وآمانها بعيداً عن المؤمرات التي كانت تخطط ضدها من أهل الشر، مؤكداً أن الاقصر تعلن دعم الرئيس بكل قلوبها، حيث أنها أهل الصالحين والشعب الطيب الذي يحب الإستقرار والأمن والأمان.
 
مؤتمر دعم الرئيس بالاقصر (21)
 
نويبع بجنوب سيناء
وفي جنوب سيناء، انتهى المؤتمر الجماهيري الحاشد بمدينة نويبع الذى عقده أهالى ومشايخ وعواقل البدو، لإعلان دعمهم الكامل للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسة، للقضاء على الإرهاب والتنمية الشاملة بسيناء.
 
130520-2-(2)
 
شاركت فيه حملة كلنا معاك من أجل مصر والمسئولين عن حملة دعم الرئيس بقيادة جيفارا الجافى، المنسق العام للحملة، كما حضره عطية موسى، عضو مجلس النواب بخليج العقبة، وفضية سالم أمينة المرأة بحملة كلنا معاك من أجل مصر، وعبد الواحد السيد، رئيس نادى جنوب سيناء، والعديد من مشايخ وعواقل البدو وأطياف المجتمع المدنى ولجنة المرأة بجنوب سيناء وعدد كبير من اهالى مدينة نوبيع.
 
151050-4-(2)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق