تخيل هؤلاء الفنانين في حفل الأوسكار.. البيجامة وخمسة مواه وشاكب راكب

الأحد، 04 مارس 2018 05:06 م
تخيل هؤلاء الفنانين في حفل الأوسكار.. البيجامة وخمسة مواه وشاكب راكب
البيجامة وخمسة مواه وشاكب راكب
كرستين سامى

فى أستطلاع رأى حول مهرجان توزيع جوائز الأوسكار بلمسة مصرية ، وطرح بعض الأسئلة فى خيال المواطنين هل ستكون جائزة الأوسكار فضى أم نحاسى نظراً لغلاء أسعار الذهب ، والفنانات ماذا سيرتدون على السجادة الحمراء ، ومن الكابلز الذين سيظهرون يقبلون بعضهم البعض لينتشرون على السوشيال ميديا.
 
أسئلة كثيرة طرحت بمخيلة المصريين وأبداعت ساخرة كعادة الشعب المصرى هل ستكون جائزة الأوسكار على شكل حتشبسوت أم نفرتيتى؟  ، فتعرف على أبرز الفنانات الذين سيظهرون بالأوسكار المصرى.

1- ياسمين رئيس:
ياسمين هى أول من سيشارك فى مهرجان توزيع جوائز الأوسكار ، وسوف ترتدى البيجامة لأنها تبحث دائماً عن الراحة فى مظهرها وتبحث عن الأختلاف فى قصات الشعر والملابس .
 
354
 


2- بيومى فؤاد:
لن يترك بيومي فؤاد هذه الفرصة، كما لم يترك غيرها من قبل، سيسأل أولا قبل الذهاب "المشوار دا هاخد منه قد إيه شاكب راكب"، مع جرعة من الكوميديا القاتلة التي اعتاد جمهوره عليها، بالتأكيد سيشارك في مهرجان الأوسكار ويلتقط السيلفى على السجادة الحمراء.

 

56939ef977a5a
 

3- فيفى عبده :
فوفا يجب أن تشارك بالأوسكار لتقوم بتوزيع القبولات على المشاركين والفائزين بالجوائز ، ومن المؤكد أنها ستشارك جمهور الأنستجرام بفيديو لايف من الأوسكار وخمسة هوا نيوز وخمسة يالا بقى وخمسة أموواةةة.
 
فيفي عبده تصطحب ابنتها على السجادة الحمراء (1).JPG
 
4- سما المصرى :
من الفنانات التى ستشارك بمهرجان الأوسكار لتظهر بفستان "تحيا مصر" وستقوم بالرقص على السجادة الحمراء ملوحة بيدها لتحية الصحفيين والكاميرات .
 
2013-12-24_00031
 

5- غادة إبراهيم :
الفنانة غادة أبراهيم ستظهر على السجادة الحمراء متأثرة بالأحداث كعادتها ، وترتدى فستان موف غامق تحسباً للأحداث .
 
653
 
6- إلهام شاهين:
ستتألق إلهام شاهين بفستان ضخم وغريب وقد يكون على شكل جائزة الأوسكار ، لأنها تحب أن تواكب المناسبات وأرتداء ملابس تناسب الحدث ، مثل ظهورها بالانتخابات بتي شيرت علم مصر .
 
mgonnna0122
 
7- ياسمين صبرى:
ستتألق ياسمين صبرى صاحبة الذوق الرفيع والفساتين الأنيقة التى تبهر جمهورها ، وسينتظر الجمهوركعادته الفستان الأكثر جدلاً بالأوسكار القادم ليمدح فى جماله .
 
ياسمين-صبري-3
 
8- منى زكى وأحمد حلمى:
سيشارك الكابلز المشهور فى جميع المهرجانات الداخلية والخارجية بالأوسكار وسيقوم الفنان أحمد حلمى بتقبيل الفنانة منى زكى ليظهر حبه وتقديره لها عند حصولها على الجائزة وسيقوم بالتصفيق الحاد لها ، وسيبقى الجمهور من الحصره على السوشيال ميديا.
 
201711180658485848
 
9- منه شلبى:
الفنانة منه شلبى التى أنتشرت مؤخراً بجميع المهرجانات والمناسبات بعد فقدانها وزنها الزائد ، ستشارك بمهرجان توزيع الجوائز أوسكار المصرى بفستان مبهج مفتوح من كل حته لتظهر فقدان وزنها وستقوم بعمل قصه شعر مختلفة .
 
887006318
 
10- أحمد الفيشاوى:
وسيشارك الفيشاوى بالأوسكار لعرض أخر تاتو قام برسمة على جسدة ليبهر جمهورة ، وسيرتدى بنطلون قصير أو سيبحث عن أكثر لوك مختلف ليظهر على السجادة الحمراء أكثر أناقة.
 
562

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق