على خطى والده.. ولي عهد السعودية يزور مجلس النواب الثلاثاء

الأحد، 04 مارس 2018 03:44 م
على خطى والده.. ولي عهد السعودية يزور مجلس النواب الثلاثاء
الأمير محمد بن سلمان
مصطفى النجار

كشفت مصادر برلمانية، أن صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولى عهد المملكة العربية السعودية، سيزور مجلس النواب، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار زيارته لمصر التى بدأت اليوم، قبيل إنعقاد مؤتمر القمة العربية المقرر عقده فى الرياض.
 
وأوضح اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي في مجلس النواب،  أنه لم يتم إبلاغهم من الأمانة العامة بشأن هذه الزيارة حتى الآن،  إلا أنه كان هناك أنباء حول زيارته للمجلس.
 
جدير بالذكر أن الملف سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين،  سبق وشارك في زيارة لمجلس النواب الحالي.
 
وكان اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، قد أكد، أمس السبت، علي أن العلاقات المصرية السعودية دومًا نموذجًا يحتذى به فى علاقات الأخوة والتضامن والود سواء على المستوى الرسمى أو الشعبى، مضيفًا أن  تلك العلاقات وخلال السنوات الأخيرة قد ازدادت عمقاً وترسيخاً لاسيما فى الظروف الاستثنائية التى يمر بها العالم العربى، موضحًا ان الشعب المصرى لن ينسى المواقف السعودية المشرفة والداعمة لمصر إبان وعقب ثورة 30 يونيو.
 
وأضاف الجمال: أن الأمير الشاب محمد بن سليمان بكل السياسات العصرية والتنموية التى ينتهجها قد أحدث بلا شك نقله نوعية فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية سواء داخل المملكة أو فى محيطها العربى .
 
كما أكد رئيس لجنة الشئون العربية، على أن المجلس يتطلع إلى اللقاء الذى يجمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدًا على ثقة المجلس من نجاح تلك الزيارة الميمونة فى مزيد من دعم أواصر العلاقات المتينة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين فى مختلف المجالات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق