"كلنا معاك من أجل مصر" بأسيوط تعقد مؤتمرا لدعم السيسي في ديروط (صور)

الإثنين، 05 مارس 2018 02:36 م
"كلنا معاك من أجل مصر" بأسيوط تعقد مؤتمرا لدعم السيسي في ديروط (صور)
"كلنا معاك من أجل مصر"

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، مؤتمر جماهيري بمركز ديروط لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.
 
وذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب شلقامى رئيس قسم القانون المدنى بكلية الحقوق جامعة أسيوط، و العميد علاء عبد الجابر عمر رئيس مركز ومدينة ديروط و محمود فهمى النمر منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بمركز ديروط،وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ورموز العائلات بقرى ونجوع المركز.
 
من جانبه قال الدكتور شحاتة غريب شلقامى رئيس قسم القانون المدنى بكلية الحقوق جامعة أسيوط، أننا ندعوا جميع الاهالي بمركز ديروط  الي المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار؛ مشيرا إلى أن القوات المسلحة تواصل حملة "سيناء 2018" لتطهيرها من الارهاب وبدء التعمير تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.
 
5c718a85-8487-47eb-a226-373ead628bc7
 

واكد الدكتور شحاته غريب، الي ان الرئيس السيسي، أولي اهتماما بالشباب من خلال عقد المؤتمرات الحوارية والاستماع الي أفكار الشباب وخلق مستقبل أفضل نحو تولي المناصب القيادية عبر توفير فرص تواصل بين الشباب و القيادات المختلفة بالدولة ؛ مشيرا الي ان الرئيس السيسي استطاع ان يعبر بمصر نحو التنمية و الاستقرار بعد محاولات البعض نشر الفوضي بين أفراد المجتمع.

وأضاف العميد علاء عبد الجابر عمر رئيس مركز ومدينة ديروط، الي ان محافظة أسيوط شهدت عدد من الإنجازات بعد توجيهات الرئيس السيسي، للحكومة بالتنمية في محافظات الصعيد و اعادة رصف الطرق الخدمية كمان مشرع قناطر  ديروط الجديدة دخل  حيز التنفيذ ويتم  استخدام التكنولوجيا اليابانية  وينفذ بمنحة من وكالة التعاون الدولى اليابانية "الجايكا" التابعة للحكومة اليابانية، ويساهم فى رى الأراضى الزراعية بمساحة 1.5 مليون فدان فى 5 محافظات كما تم انشاء طريق ديروط الفرافرة والذي يساهم في ربط بسن محافظتي الوادي الجديد وأسيوط. وزيادة فرص التنمية بين المحافظتين.

8a6f6bfb-0f90-47e5-a0dd-ceb123a1f7a4
 

من جانبه قال محمود فهمي النمرمنسق جمعية من أجل مصر بمركز ديروط، ان الحملة بمركز ديروط تستكمل عقد سلسة من المؤتمرات الجماهيرية الداعمة  للرئيس عبد الفتاح السيسي ، فى إطار خطة الحملة الرسمية لدعم الرئيس بقرى ومراكز المحافظة وتحت اشراف الدكتور على مهران منسق عام جمعية من أجل مصر بمحافظة أسيوط، لحث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والإدلاء باصواتهم وانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانيه، لاستكمال مسيرة التنمية و البناء و الاستقرار.

جدير بالذكر تواصل حملة كلنا معاك من اجل مصر عقد سلسلة من المؤتمرات الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بمختلف قرى ومراكز محافظة اسيوط لحث المواطنين على الخروج والمشاركة في الإدلاء باصواتهم في صناديق الانتخابات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة