تناسب المحجبات.. مجموعة دار أزياء " فالنتينو" لخريف هذا العام وشتاء 2019 (صور)

الثلاثاء، 06 مارس 2018 09:00 م
تناسب المحجبات.. مجموعة دار أزياء " فالنتينو" لخريف هذا العام وشتاء 2019   (صور)
تناسب المحجبات
إسراء سرحان

أطلقت دار أزياء "فالنتينو" المجموعة الجديدة لشتاء وخريف عام 2019، والتي خطفت جميع الأنظار واحتلت صور الأزياء صفحات المجلات  الخاصة بالموضة والأزياء، حيث كان ينتظرها العديد من عشاق الموضة والجمال

شتاء 2019..
 
شتااء 2019
 
فالنتينو شتاء 2019

ونجحت التصميمات في  خطف الأنظار بمجرد إطلاقها، وقد تميزت بالبساطة والرقى، وهو ما أعتاد القائمون على الدار وضعه في أغلب التصميمات، حيث دائما يتهافتون على تحقيق حلم النساء حول الموضة بأبسط وأرق التفاصيل، التي تعطيهم أنوثة ونعومه غير مسبوقة.

شتاء 2019

امتازت مجموعه أزياء الشتاء والخريف لعام 2019، باللون الأسود والأبيض والأحمر القاتم كان هذا بالنسبة للشتاء أما فصل الخريف كانت ألوان الأبيض الغامق"الأوف وايت"، والكاشمير طغت على هذا الكولكشن الرائع، الذي أصاب جميع الحضور وأثناء عرض كل قطعه بحماس شديد حتى رؤية القطعة التي تليها.

ovdt 2019

قام مصممي دار الأزياء العالمية "فالنتينو"، بالاعتماد على الموديلات الطويلة والسادة بشكل كبير في خريف هذا العام والشتاء القادم  2019، كما اعتمدوا على الموديلات ذات "الكتف الساقط" أو الدون كتف، حتى أطلقوا كولكشن مليء بالبساطة والرقي.  

فالنتينو

نجحت بعض التصميمات من دار أزياء فالنتينو، في أن تستقطب مجموعه من المحجبات، وهو الأمر الذي لم يهتم به العديد من دور الازياء، وببعض اللمسات البسيطة والشيك والتى تناسب جميع الأعمار.

H.dhx thgkjdk,
 
فالنتينو 2
 
 

 

فالنتينو 3

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة