3 مخاوف تقلق الأهلي قبل ضربة البداية الإفريقية أمام مونانا الجابونى (فيديو)

الإثنين، 05 مارس 2018 09:00 م
3 مخاوف تقلق الأهلي قبل ضربة البداية الإفريقية أمام مونانا الجابونى (فيديو)
الاهلى
حسام الحاج

3 مخاوف تقلق الأهلي قبل ضربة البداية الإفريقية عندما يلتقي فريق مونانا الجابوني غدا الثلاثاء في ذهاب دور الـ32 من دوري ابطال افريقيا في استاد القاهرة وسط حضور خمسة الاف مشجع.  

حسام البدري ويأمل البدري في تحقيق انطلاقة قوية بالمسابقة القارية، للتأكيد علي قوة الفريق وأنه يستحق اللقب خاصة أنه خسر دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية أمام الوداد المغربي فى مباراة مثيرة.

تكرار سيناريو بيدفيست

الأهلي واجه الفريق الجنوب افريقي في النسخة الماضية، وانتهي لقاء الذهاب الذي اقيم علي ملعب السلام بهدف دون رد سجله مدافع الفريق السابق أحمد حجازي، قبل ان ينتهي لقاء الإياب الذي شهد فرصا خطيرة لصالح بيدفست بالتعادل السلبي.

أزمة الظهير الأيمن

يعانى الأهلى من أزمة حادة على مستوي مركز الظهير الأيمن نتيجة تعرض الثنائي محمد هانى وباسم على للإصابة وتأكيد غيابهم عن المباراة لذلك  هناك خيار وحيد أمام البدرى للتغلب على هذه الأزمة وهو الدفه بأحمد فتحى ويخشى البدرى تعرضه للإصابة أو تأثره بظروف تأخر تجديد عقده مع المارد الأحمر.

الاستهانة بالفريق الجابوني

يخشىى المدير الفنى للأهلي الاستهانة بالفريق الجابوني، في ظل قوة خط هجومه، لذلك طالبهم بضرورة تحقيق فوز كبير علي مونانا في لقاء الذهاب، لتسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب في ظل صعوبة الاجواء في الجابون وسوء ارضية الملعب الذي سيحتضن اللقاء.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق