مستقبل وطن يحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات.. وينهي استعدادته لمؤتمر كفر الشيخ (صور)

الثلاثاء، 06 مارس 2018 03:54 م
مستقبل وطن يحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات.. وينهي استعدادته لمؤتمر كفر الشيخ (صور)
الانتخابات الرئاسية
سامي سعيد

استكمل حزب مستقبل وطن نشاطه في ملف الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث كثفت أمانة ديرب نجم بحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية برئاسة مروان جابر، الجهود جولاتها بالمركز لحشد الجماهير وحثهم على المشاركة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.
 
ونظمت الأمانة ندوة تثقيفية بمقر الحزب بمركز ديرب نجم وحاضر فيها الدكتورة أماني هنداوي أمين التدريب والتثقيف بالحافظة، بحضور طارق مروان أمين التنظيم بالمحافظة وأمناء حزب مستقبل وطن بمركز ديرب نجم، وذلك في إطار خطة الحزب بالشرقية بالمراكز للاستعداد للانتخابات الرئاسية وكيفيه التوعية بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
 
بدأت الندوة اليوم في شرح إدارة الحملات اﻻنتخابية ومعرفة الفئات المستهدفة للمشاركه في اﻻنتخابات الرئاسية.
 
وأكد طارق مروان شبانه، أمين التنظيم بالمحافظة، أنه يجب أن يكون جميع أعضاء الحزب جندى في صفوف معركة الوطن من أجل الكرامهةوكلا منا له دور فعال في كونه قدوه بالفعل لكل من هم مسؤول عنهم ومؤثر فيهم.
 
فيما عقدت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية اجتماعا بقيادة رضوى الشافعى أمينة المرأة بالمحافظة، وذلك لمناقشة آليات العمل ووضع رؤية لأمانة المرأة على مستوى محافظة القليوبية وخطة العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك بحضور الأمناء المساعدين، وعدد من أمناء المراكز.
 
قالت رضوى الشافعي، إن الاجتماع ناقش آليات العمل بأمانة المرة على مستوى محافظة القليوبية، وتوزيع الاختصاصات على الأمناء المساعدين ومناقشة استعدادات أمانة المرأة لحث السيدات على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة، ودعم الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.
 
كما أشارت إلى استعداد أمانة المرأة للمشاركة في اختيار الأم المثالية على مستوى مركز ومدينة بنها، وذلك عقب إعلان الدكتور أحمد عامر الخولي أمين المحافظة بالحزب عن مسابقة الأم المثالية والتى تنظمها أمانة الحزب بمحافظة القليوبية.
 
كذلك انتهى منذ قليل، منظمي المؤتمر الشعبي الحاشد لحزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، من تجهيزات الأولية للمؤتمر لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.
 
والجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن ينظم مساء اليوم مؤتمرًا جماهيريًا، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، في محافظة كفر الشيخ، بحضور المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، وعدد من قيادات وكوادر الحزب والشخصيات السياسية والشعبية في المحافظة.
 
0e24c764-acf2-4900-bd95-53cc22371562
 

0035e9fe-32eb-42fc-a3bd-6d3e5ef71db6
 

51b6ce7b-bd05-4548-8ef9-5d00796960a0
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق