رئيس بيت العائلة المصرية بأسيوط: سننتخب السيسي لفترة رئاسة ثانيه دعما للأمن (صور)

الثلاثاء، 06 مارس 2018 08:41 م
رئيس بيت العائلة المصرية بأسيوط: سننتخب السيسي لفترة رئاسة ثانيه دعما للأمن (صور)
فعاليات مؤتمر حملة كلنا معاك من أجل مصر وبيت العائلة المصرية بأسيوط

قال الشيخ علي أبو الحسن، رئيس بيت العائلة المصرية بأسيوط، اننا ندعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانيه وذلك دعما للأمن والاستقرار، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي نجح في بناء دولة المواطنة لا فرق فيها بين مسلم و قبطي فكلنا مصريين نعيش على هذا الوطن كنسيج واحد اختلطت دماء الشهداء في نصر أكتوبر المجيد وكذلك في بطولات "سيناء 2018" لتطهيرها من الإرهاب وإعادة التعمير. 

وأشار رئيس بيت العائلة المصرية بأسيوط، إلى أن الأزهر الشريف وبيت العائلة المصرية يدعو إلى نشر مفهوم المواطنة الذي هو مبدأ دستوري طبقة الرسول الكريم في الاسلام،  مؤكدا وقوف الشعب المصري خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، وندعمه لفترة رئاسية ثانيه لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار. 

وبدأت فعاليات مؤتمر حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وحث أهالي قرية بني غالب علي الخروج والمشاركه في الانتخابات المقبلة أواخر مارس الجاري. 

ويشارك في المؤتمر الشيخ علي أبو الحسن، رئيس بيت العائلة المصرية بأسيوط، والمحامي مجدي كريم، عضو لجنة مصالحات محافطة أسيوط وبيت العائلة، والدكتور احمد ماهر استاذ بكلية العلوم جامعة أسيوط، و العمدة محمود علي ابوليفه منسق عام حملة كلنا معاك من اجل مصر، و محمد كدواني، منسق عام جمعية من أجل مصر بمركز اسيوط،والعديد من القيادات الشعبية والتنفيذية وعمد ومشايخ وأهالي  القري المجاورة. 

وقال محمد كدوانى منسق جمعية من أجل مصر بمركز أسيوط، ان الحملة تواصل عقد المؤتمرات الجماهيرية في قري و نجوع محافظة أسيوط؛ وذلك فى إطار خطة الحملة الرسمية لدعم الرئيس، تحت اشراف الدكتور على مهران منسق عام جمعية من أجل مصر بمحافظة أسيوط، لحث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والإدلاء باصواتهم وانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانيه، لاستكمال مسيرة التنمية و البناء و الاستقرار .

يذكر أن "حملة كلنا معاك من اجل مصر" تواصل عقد سلسلة من الموتمرات الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بمختلف قري ومراكز محافظة اسيوط لحث المواطنين علي الخروج والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم في صناديق الانتخابات. 

 

IMG_2924
 

 

IMG_2925
 

 

IMG_2929
 

 

IMG_2931
 

 

IMG_2934
 

 

IMG_2935
 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق