أهم أخبار اليوم الأربعاء 7-3-2018: الأموال العامة تستكمل التحقيق فى إهدار المال العام بالزمالك

الأربعاء، 07 مارس 2018 01:08 م
أهم أخبار اليوم الأربعاء 7-3-2018: الأموال العامة تستكمل التحقيق فى إهدار المال العام بالزمالك
مجدى حسيب

تحرص «صوت الأمة» على أن تقدم لجمهورها خدمة النشرة الإخبارية، التي تقدم من خلالها أهم أخبار مصر اليوم الأربعاء 7-3-2018، التي جاء فى صدارتها، تسلم نيابة الأموال العامة العليا، تقرير اللجنة المنتدبة لمراجعة معاملات نادى الزمالك، بالإضافة لتأخر إقلاع رحلتين بمطار القاهرة الدولى بسبب ظروف التشغيل.

الزمالك
الزمالك

 

نيابة الأموال العمة تستكمل التحقيق فى إهدار المال العام بنادى الزمالك

تسلمت نيابة الأموال العامة العليا، تقرير اللجنة المنتدبة  لمراجعة كافة الأموال والمستندات الخاصة بمعاملات نادى الزمالك المالية من مارس 2014 وحتى الآن، حيث تستكمل النيابة التحقيقات فى قضية اتهام مجلس إدارة نادى الزمالك بمخالفة القانون ومساعدة الجهة الإدارية على إهدار المال العام فى النادى.

مطار القاهرة
مطار القاهرة

 

تأخر رحلتين بمطار القاهرة بسبب التشغيل

شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولى، صباح اليوم تأخر إقلاع رحلتين لقرابة الساعتين عن موعد الإقلاع المقرر بسبب ظروف التشغيل، حيث تأخرت رحلة الخطوط التركية لما يزيد عن ساعة ونصف بسبب ظروف التشغيل، كما تأخرت الرحلة المتجهة لــ" جدة"  ساعتين لأعمال الصيانة.

قناة السويس
قناة السويس

 

عبور 248 سفينة لقناة السويس فى 5 أيام

قال الفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة الاقتصادية العامة لمنطقة قناة السويس، إن حركة الملاحة شهدت خلال الـ5 أيام الماضية بدءا من الجمعة الموافق 2 مارس، وحتى أمس الثلاثاء الموافق 6 مارس الجاري، عبور 248 سفينة بحمولة 16 مليونا و200 ألف طن.

طريق السويس
طريق السويس

 

إغلاق طريق السويس الصحراوى بدأ من الغد

تقوم اﻹدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت اﻷشقر بعمل بعض التحويلات المرورية، من الساعة 11 مساء حتى 6 صباحا بدء من غدا الخميس حتى صباح السبت لمدة يومين نتيجة القيام ببعض الأعمال الإنشائية لكوبرى بطريق السويس الصحراوى فى تقاطعه مع الدائرى، ما يستلزم إجراء غلق فى الاتجاهين وتحويل حركة السيارات بالمنطقة.

كما يتم إجراء تحويلات مروية أمام القادم من محور الثورة اتجاه السويس ليسلك مطلع الدائرى اتجاه المعادى حتى كوبرى ماجد الفطيم والالتفاف مرة أخرى من أعلى الكوبرى ثم العودة اتجاه أعلى السويس ثم يمينا منزل الطريق الدائرى اتجاه السويس وعلى القادم من السويس اتجاه محور الثورة التوجه لمطلع الدائرى اتجاه نفق السلام والدروان من دوران أحمد جلال والعودة مرة أخرى إلى المعادى ثم يمينا منزل الطريق الدائرى اتجاه محور الثورة.

سرقة
سرقة

 

حبس فرض أمن متهم بسرقة لاب توب من مقر اليونسكو

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، بتجديد حبس فرد أمن 15 يوماً على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بسرقة مقر تابع لمنظمة اليونسكو بأكتوبر.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم والذى يعمل فرد أمن استولى على عدة أجهزة "لاب توب" من مقر تابع لمنظمة "اليونسكو" بمدينة 6 أكتوبر.

وأضافت التحقيقات، أن المسئولين عن المقر حرروا بلاغاً بعد اكتشافهم واقعة السرقة، وأجرت أجهزة الأمن تحريات حول الواقعة، وفرغت كاميرات المراقبة المنتشرة فى المكان، وتبين أن وراء السرقة المتهم، وعليه خرجت قوة أمنية ألقت القبض عليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق