عنتيل جامعة بنها يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بتداول فيديوهات جديدة

الخميس، 08 مارس 2018 02:16 م
 عنتيل جامعة بنها يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بتداول فيديوهات جديدة
جامعة بنها
إيمان محجوب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات جديدة لـ«زين سرحان» رئيس الأمن الإداري بجامعة بنها، والملقب بــ«عنتيل الجامعة» والتي ظهر فيها شخصيات جديدة، منهن أساتذة بالجامعة بكليات الآداب وحقوق.

وبعد ظهورهذه الفيديوهات، قررعميد كلية الآداب جامعة بنها، التحقيق مع إحدى أعضاء هيئة التدريس، بسبب الفيديوهات التي ظهرت بها مع العنتيل، وبعد انتهاء التحقيقات الموسعة سيتم  صدور قرار بفصلها من العمل بالجامعة، بعد اتهامها بارتكاب فعل فاضح داخل الحرم الجامعي.

وأشيع داخل أروقة جامعة بنها، أن السيدة التي ظهرت في مقاطع الفيديو الجديدة، تعمل بهيئة التدريس بكلية الحقوق، واختفت بعد انتشار المقاطع المصورة بين طلبة الجامعة، وجاري التحقق من حقيقة تلك الفيديوهات، والتأكد من صحتها من قبل إدارة الجامعة قبل إحاله الوقائع الجديدة للتحقيق.

وأجلت محكمة جنح بنها، أمس الأربعاء، ثاني جلسات نظر قضية الفيديوهات الجنسية لمديرالأمن الإداري السابق بجامعة بنها، والمعروفة إعلاميًا بـ «عنتيل جامعة بنها»، إلى جلسة 21 مارس الجاري للإطلاع.

و حالت النيابة العامة، أوراق القضية لمحكمة قسم بنها، المتهم فيها زين سرحان رئيس الأمن الإدارى بجامعة بنها للمحكمة، بعد أن وجهت له تهمة ارتكاب ومجهولات «السيدات التي ظهرن معه في الفيدوهات» أفعالا علانية فاضحة مخلة بالحياء داخل مكتبه الخاص بالأمن الإداري، بمبنى إدارة جامعة بنها.

يذكر أن جامعة بنها، شهدت أزمة بعد تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى، يقوم فيها مدير إدارة الأمن الإداري بالجامعة، بممارسة الجنس مع موظفات وعضوات هيئة تدريس وسيدات أخريات من خارج الجامعة، داخل مكتبه بالحرم الجامعي، الأمر الذى آثارغضب الأهالي، والطلاب داخل الجامعة، خاصة بعد تسرب تلك الفيديوهات من الهاتف الخاص لمدير الأمن الإدارى وانتشارها بين الطلبة والعاملين بالجامعة وهيئة التدريس.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة