محافظ دمياط ينتدب طبيب امتياز لمستشفى ميت أبو غالب 3 أيام عقابا له لكشفه علي المرضي بدون صفة

الخميس، 08 مارس 2018 07:57 م
محافظ دمياط ينتدب طبيب امتياز لمستشفى ميت أبو غالب 3 أيام عقابا له لكشفه علي المرضي بدون صفة
الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

قررالدكتوراسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، انتداب أحد أطباء مستشفى دمياط التخصصى ، والتحفظ عليه بمستشفى ميت أبوغالب المركزى 3 أيام بالمستشفى لسد العجز.

وأكد محافظ دمياط أن الطبيب بررتواجده بمستشفى ميت أبو غالب المركزى لزيارة طبيب صديقه. 

كانت قوات مركز شرطة كفرسعد بمحافظة دمياط، قد تحفظت على أحد أطباء الامتيازقام الأهالى بضبطه لقيامه بتوقيع الكشف الطبي على المرضى بمستشفى ميت أبو غالب المركزى ، رغم أنه ليس على قوة المستشفى.

وأكد كلا من محمد الصياد، أميرأبوالعز، محمد البساطى من شباب مدينة ميت أبو غالب أن عددا من العاملين بالمستشفى أبلغوهم بقيام عدد من أطباء المستشفى بالاستعانة بأطباء امتياز يعملون لديهم فى مراكزهم الخاصة للحضوربدلا منهم فى "نبطشياتهم "مقابل 200 جنيه فى السهرة ، لافتين إلي أن الطبيب الذى تم ضبطه مقيم بقرية كفرالغاب وليس على قوة المستشفى.

وكان الدكتورإسماعيل عبد الحميد طه ، محافظ دمياط قد صرح أنه لا يعلم بالواقعة ولم يخطره أى أحد بها، مؤكدا أن الواقعة إذا ثبتت سيتم إحالة الطبيب الامتيازوالطبيب الذى تغيب عن الحضور لعمله للتحقيق ، وتشكيل لجنة طبية للتحقيق في الواقعة ، وفحص دفاترالحضور والانصراف ومطابقتها بتوقيع الأطباء على تذاكر دخول المرضى.

جدير بالذكر أن النيابة العامة بدمياط أحالت أمس الأربعاء الطبيب المزيف الذى تم ضبطه بمستشفى طوارئ كفر سعد وقيامه بإجراء عمليات جراحية لمحكمة الجنايات. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق