فضائح "حمد بن جاسم".. هجوم شديد على رئيس وزراء قطر السابق خلال الساعات الأولى من تدشينه حساب بـ"تويتر"

الجمعة، 09 مارس 2018 11:00 ص
فضائح "حمد بن جاسم".. هجوم شديد على رئيس وزراء قطر السابق خلال الساعات الأولى من تدشينه حساب بـ"تويتر"
حمد بن جاسم
كتب أحمد عرفة

خلال الساعات الأولى من تدشينه الحساب الرسمي له على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، تلقى حمد بن جاسم، هجوما عنيفا من نشطاء تويتر والمعارضة القطرية التي فضحت دوره في المؤامرة التي تشنها الدوحة ضد الدول العربية، وتدخلاته المباشرة في الشؤون الداخلية للدول العربية.

 

وفي أول تغريداته في الحساب الجديد، خرج حمد بن جاسم عبر حسابه على "تويتر"، ليتحدث عن ما أسمهم "الذباب الإلكتروني"، قائلا :"من يستطيع أن يعيد الذباب الالكتروني وتوابعه إلى القمقم ثانية؟ قد يقول البعض من صنعهم أولاً يعيدهم، وأنا أقول غير ذلك كما علمنا التاريخ،فإعادة الجني إلى القمقم الذي أفلت منه أصعب وأعسر كما أن هناك بين جيوش الذباب الإلكتروني من ساقهم التيار ودفعهم الحقد الدفين على المنطقة وخيراتها".

 

في المقابل رد سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، على تصريحات حمد بن جاسم قائلا عبر تغريدات له على "تويتر" :"حمد بن جاسم يتكلم عن الجيش الإلكتروني!.. من الذي منذ ٢١ عاما وهو يدفع المليارات لصناعة إعلامية متكاملة لهدم المنطقة؟ من يمول إعلام الظل "عربي٢١ وميدل ايست اي الخ"؟ من الذي ثبت بالدليل القاطع بناءه لمنظومة خلايا عزمي الإلكترونية بأكثر من ٧٠ ألف حساب  حتى الآن بأسماء وهمية سعودية؟".

وأضاف المستشار بالديوان الملكي السعودي :"حمد بن جاسم لم يستوعب حتى الآن أن زمن المجاملة والصبر على "المراهقة السياسية" و "التصرفات العدائية" قد ولى. فنحن في مرحلة عنوانها الحزم والعزم.. سياستك القديمة القائمة على تطبيق مبدأ "رمتني بدائها وانسلت" لا مكان لها اليوم.. مثال لهذه السياسة: تطبيعكم مع إسرائيل واتهام الكبار بذلك!".

من جانبه وجه المتحدث باسم المعارضة القطرية، رسالة إلى حمد بن جاسم ، في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر" قائلا :"عن أي عهد تتحدث ؟ هل ذاك العهد الذي نقضه تميم بن حمد عندما وقع اتفاقية الرياض ولَم يلتزم بها؟".

وتابع المتحدث باسم المعارضة القطرية، موجها حديثه لحمد بن جاسم قائلا:" وضح أكثر للناس..ولا تنسى قوله تعالى : ( إن شر الدواب عند الله الذين كفروا فهم لا يؤمنون الذين عاهدت منهم ثم ينقضون عهدهم في كل مرة وهم  لا يتقون). وركز على "ينقضون عهدهم في كل مره".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق