الفضيحة تنتظر حمد بن جاسم.. رئيس وزراء قطر السابق يدشن حساب على تويتر.. ومغردون: سنكشف جرائمك

الثلاثاء، 06 مارس 2018 11:25 م
الفضيحة تنتظر حمد بن جاسم.. رئيس وزراء قطر السابق يدشن حساب على تويتر.. ومغردون: سنكشف جرائمك
حمد بن جاسم
كتب أحمد عرفة

سخرية شديدة شهدها إقدام حمد بن جاسم، رئيس وزراء قطر السابق، على إنشاء حساب له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث طالب نشطاء عرب، رئيس وزراء قطر السابق، بأن يكشف عن جرائمه ضد المنطقة عبر حسابه الرسمي.

 

سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي علق على إنشاء حمد بن جاسم حساب له على "تويتر" قائلا عبر حسابه الشخصي على "تويتر" :"عضو مؤسس تنظيم الحمدين حمد بن جاسم ومهندس العلاقات مع إسرائيل والتعاون مع إيران واستقطاب الإخوان، والعقل المدبر لأشهر قصة عقوق والدين في القرن ال ٢٠ينضم لتويتر؛ فرصة لكي يسمع من شعوبنا رأيهم بما اقترفه من جرائم بحقهم والمنطقة، وأن يستشرف مكانه في محكمة التاريخ".

1
 

 

فيما علق الناشط السعودي، منذر الشيخ مبارك،  على هذه الخطوة قائلا :"بعد ظهوره في ميونخ متحكما في خيال المآته وأحد أعظم الشخصيات خيانة في تاريخ العرب ينضم إلى تويتر الشخصية التي كانت تتآمر مع القذافي لقتل سيدهما الملك عبدالله رحمه الله".

 

3
 

 

وتابع منذر الشيخ مبارك،   في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :"أحد أركان التآمر على مصر وسوريا وليبيا هل سيجرؤ على التغريدة وكيف ستكون الردود عليه؟".

 

من جانبه أكد خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، عبر حسابه الشحصي على "تويتر"، أن قناة فوكس نيوز الأمريكية المقربة من إدارة الرئيس الأمريكي ترامب تنشر تقريرا مهما بأنه يجب سحب القواعد الأمريكية من قطر فورا.

2
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق