مهاجم أرسنال السابق يحذر دفاع مانشيستر يونايتد من ترك المساحات أمام محمد صلاح

الجمعة، 09 مارس 2018 02:40 م
مهاجم أرسنال السابق يحذر دفاع مانشيستر يونايتد من ترك المساحات أمام محمد صلاح
محمد صلاح

حذر بول ميرسون مهاجم أرسنال السابق، دفاع نادى مانشستر يونايتد من ترك المساحات أمام محمد صلاح هداف ليفربول فى المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين غداً السبت بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وقال بول ميرسون فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "محمد صلاح يحصل على فرص عديدة للتهديف في كل مباراة، وإذا كان اللاعب المصري في مستواه أمام مانشستر يونايتد غداً سيتمكن من التسجيل وقد يقود ليفربول لتحقيق الفوز".
 
 
أضاف، "محمد صلاح يبدو أكثر إصراراً على التسجيل في كل مباراة يخوضها بالوقت الحالي، دفاع مانشستر يونايتد يظهر أكثر ضعفاً في الفترة الأخيرة، و إذا ما فتحوا المساحات فسوف يستغل محمد صلاح أي مساحة يمكنه العمل فيها في ظل السرعة الفائقة التي يتمتع بها".
وعن توقعاته لنتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، قال مهاجم أرسنال السابق، "المباراة ستنتهي بالتعادل الايجابي 1/1، وأتوقع أن يسجل محمد صلاح هدف ناديه الوحيد".
 
ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة