صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ترصد قصة محمد صلاح مع مورينيو

الجمعة، 09 مارس 2018 03:06 م
 صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ترصد قصة محمد صلاح مع مورينيو
محمد صلاح

أفردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مساحة واسعة للحديث عن النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الانجليزي الذى يستعد لمواجهة مدربه السابق جوزيه مورينيو عندما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد غداً السبت بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
وخاض محمد صلاح 19 مباراة بقميص تشيلسى تحت قيادة مورينيو بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية سجل خلالها "هدفين" وصنع 4 أهداف أخرى، بينما حصل على البطاقة الصفراء فى مباراة واحدة.
ولعب محمد صلاح 13 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ومباراتين فى دورى أبطال أوروبا، ومثلهما فى كأس رابطة الإندية الإنجليزية للمحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي.
وبلغت إجمالى مشاركات محمد صلاح مع مورينيو 881 دقيقة منها 530 دقيقة فى مسابقة الدورى الإنجليزي.
وانتقل محمد صلاح لصفوف تشيلسى فى يناير 2014 قادماً من بازل السويسرى لمدة خمس سنوات مقابل 11 مليون جنيه استرليني.
وقالت الصحيفة أن محمد صلاح ملك ليفربول يسعى للتألق أمام مانشستر يونايتد، وتوجيه رسالة إلى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق، بأنه أخطأ فى قرار الاستغناء عن خدماته عندما كان الثنائى بنادى تشيلسى.
وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح كان مثار إعجاب جوزيه مورينيو بسبب القدرات الفنية والتهديفية الفائفة التى يمتلكها اللاعب المصري حتى بعد قرار الاستغناء عنه، حيث طلب المدرب البرتغالي التعاقد مع محمد صلاح من بازل السويسري، ويراه أنه لاعب استثنائي يجيد البحث عن المساحات الخالية فى دفاعات المنافسين للأنطلاق نحو المرمى، حديث مورينيو عن صلاح كان صائباً والدليل ما يفعله الفرعون المصري حالياً مع ليفربول".
واصلت الصحيفة تقريرها عن محمد صلاح، وقالت "مورينيو قرر رحيل محمد صلاح إلى ايطاليا لخوض تجربة الاحتراف من فيورنتينا، لاسيما وأن اللاعب وقت انتقاله لصفوف تشيلسى لم يكن ناضجاً من الناحية البدنية والجسمانية، ويبدو أن اللاعب المصري لم ينسجم مع عقلية مورينيو الدفاعية لذلك قرر الرحيل عن صفوف الفريق اللندني".
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 62 نقطة متفوقا بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق