75 دقيقة.. ليفربول يبحث عن هدف التعادل أمام مانشستر يونايتد (فيديو)

السبت، 10 مارس 2018 04:07 م
75 دقيقة.. ليفربول يبحث عن هدف التعادل أمام مانشستر يونايتد (فيديو)
حسام الحاج

 

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، شهدت تقدم المان يونايتد بهدفين مقابل هدف بعد  دقيقة 75 من اللقاء المقام بينهما حاليا على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض على إثرها مباراة مانشستر يونايتد، والتى شهدت تواجد اللاعب المصرى محمد صلاح كالتالي: كاريوس، وأرنولد، ولوفرين، وفان دايك، وروبيريتوسون، وتشان، وميلنر، وتشامبرلين، وصلاح، ومانى، وفيرمينو.
كما كشف جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها المباراة والتى جاءت كالتالى: دى خيا، فالنسيا، بيلى، سمولينج، يونج، ماتيتش، ماكتوماينى، ماتا، ألكسيس سانشيز، راشفورد، ولوكاكو.

بدأ اللقاء وسط حالة من الحيطة والحذر من قبل الفريقين وانحصر معظم اللعب فى الربع ساعة الأولي وسط الملعب دون أى كرة خطيرة واهتم فريق الريدز بالتراجع وسط ملعبه للحفاظ على شباكه من دخول هدف مبكر ولكن خالف راشفورد الظنون وانتزع التقدم للمان يونايتد من تسديدة قوية فى الدقيقة 15.

رد ليفربول بهجمة قوية فى الدقيقة 23 عن طريق فان دايك ولكنها دفاع مانشستر يونايتد نجح فى التصدى لها ببراعة وبعدها نجح راشفورد فى تسجيل الهدف الثانى للمان يونايتد فى الدقيقة 25.

الشوط الثانى

بدأ الشوط الثانى بنشاط هجومى مكثف من الريدز لمحاولة تقليص الفارق أمام مانشستر يونايتد وكاك محمد صلاح أن يحرز هدفا فى الدقيقة 50 ولكن دفاع المان يونايتد حال دون ذلك.

عرضية قوية من ميلنر من الجهة اليسرى اصطدمت فى الدقيقة 55 في فالنسيا بلمسة يد واضحة داخل منطقة الجزاء وحكم اللقاء يشير باستمرار اللعب ثم تسديدة قوية من تشامبرلين من على حدود المنطقة اصطدمت في ماتيتش مرتدة سريعة لفريق ليفربول وصلت إلى مانيه الذي أرسل بينية سيئة في اتجاه محمد صلاح أبعدها الدفاع بسهولة.

فى الدقيقة 68 قلص ليفربول الفارق أمام مانشستر يونايتد من عرضية السنغالي ساديو ماني الذى سجلها بيلى لاعب المان يونايتد فى مرماه.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 62 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق